الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابناء القدس مستمر في فعاليات دوري المخيمات الصيفية نسخة القدس مكاني

نشر بتاريخ: 25/07/2017 ( آخر تحديث: 25/07/2017 الساعة: 15:46 )
ابناء القدس مستمر في فعاليات دوري المخيمات الصيفية نسخة القدس مكاني
القدس – معا : ضمن برنامج احياء البلده القديمة و بتنظيم نادي ابناء القدس وبالشراكة مع صندووق ووقفية القدس، فعاليات دوري المخيمات الذي ينظم للمرة الاولى في القدس مستمر حيث تم تنظيم الفعاليات من خلال اتجاهين
الاول بتنظيم ايام رياضية مع مخيمات صيفية حيث تم تنظيم يوم رياضي بكرة القدم بين مخيم نادي ابناء القدس مخيم تميز ومخيم بيت المال حيث تم تنظيم مبارتين الاولى لمواليد 2004 والتي انتهت بفوز مخيم بيت المال 2 إلى 1 والمباراة الثانية لمواليد 2002 والتي انتهت بفوز الابناء 6 إلى 2.
كما تنظيم يوم رياضي بنظام المسابقات المعروف بالتلي ماتش بين مخيم تميز ومخيم اجيال في بيت حنينا بمشاركة اكثر من 100 طفل وطفلة حيث تم دمج مخيم تميز ومخيم اجيال.

كما تم تنظيم يوم سباحة وتحدي بين مجموعة من سباحيين نادي ابناء القدس من مخيم تميز ومجموعة من سباحيين مخيم بلدنا وبمشاركة 30 مشارك.
الاتجاه الثاني بتنظيم دوري بكرة القدم للمخيمات الصيفية وبمشاركة مخيم الرجاء ومخيم تميز ومخيم كوفية حنظلة ومخيم مدى ومخيم الصيف المقدسي حيث جاءت الجولة الاولى كالتالي:
فوز مخيم تميز على مخيم الرجاء بخمسة اهداف مقابل هدفين، فوز مخيم الرجاء على كوفية حنظله بخسمة اهداف مقابل ثلاثة اهداف، وخسارة مخيم تميز امام مخيم كوفية حنظلة بثلاثة اهداف مقابل هدفين حيث حقق كل فريق فوز وخسارة.
اشرف على المباريات مدير النشاط الرياضي في مخيم تميز يوسف داوود واشرف على النشاط مسؤول المرشدين في المخيم الصيفي زياد صيام.

تحدثت مديرة مخيم تميز الانسة ليالي حمودة بان نادي ابناء القدس اطلق الفكرة بهدف زيادة التنسيق والاحتكاك الرياضي بين المخيمات الصيفية وبهدف احياء البلده القديمة واكدت بان برنامج احياء البلده القديمة يعد من اهم برامج نادي ابناء القدس.
وشكر نادي ابناء القدس المخيمات المشاركة في البطولة على تلبية الدعوة وتفعيل الحراك الرياضي داخل البلده القديمة التي تشهد ظروف اضطهادية من الاحتلال.
تجدر الاشارة بان نادي ابناء القدس قد اطلق برنامج احياء البلده القديمة منذ العام 2000 حتى اللحظة.