الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اهلي الخليل بثوب اوروبي جديد

نشر بتاريخ: 25/07/2017 ( آخر تحديث: 25/07/2017 الساعة: 15:55 )
اهلي الخليل بثوب اوروبي جديد
بقلم : ثائر رشاد الصغير
في اطار سعيه المتواصل للتطوير الشامل لكرة النادي الاهلي والكرة الفلسطينية وتفعيل دور عمل قطاعات الناشئين والشباب ابرم الاهلي الخليلي صفقة نوعية على المستوى الفني والاداري بالتعاقد مع المدرب والمدير الفني الايطالي البيرتو والمعد البدني الروسي نيكاتا.
فبعد فترة لا بأس بها من المتابعة الحثيثة للكادر الفني عبر دائرة الاشراف الرياضي في النادي الاهلي ومنسق العلاقات الدولية للنادي الاهلي المميز عبد المجيد حجازي المنضم حديثا لمجلس ادارة النادي الاهلي تم التوقيع مع هذا الكادر صاحب الخبرة الطويلة بدايةً في قيادة منتخب ارمينيا وبعض الفرق الروسية بالإضافة الى التدريب في الدوري الغاني وتحقيق المركز الرابع في اخر موسم.

وقام السيد حيان القواسمة رئيس النادي بالتوجه بالشكر الجزيل للمدرب عمار سلمان على الفترة التي قضاها في النادي والانجازات الرائعة التي تلخصت بتحقيق بطولة الكأس وحصد اكبر عدد من النقاط في مرحلة الاياب محققا المركز الثاني مكرر على لائحة الدوري, ويذكر ان المدرب عمار سلمان انهى ارتباطه بالنادي الاهلي بصورة ودية وراقية عكست مدى التزام هذا المدرب والمحبة المتبادلة التي غلفت العلاقة بين المدرب والنادي.

واستعرض القواسمة سيرة المدربين والطريقة التي تمت بها المفاوضات مع المدربين وما يحسب لإدارة النادي بالتعاقد مع هذا الكادر بتوفير التمويل اللازم لنسبة كبيرة من الصفقة عبر رجل اعمال فلسطيني في الخارج ما يحسب لمجلس الادارة كعلامة تميز بتوفير الاسماء المميزة في سماء كرة القدم العالمية بأقل التكاليف.

اجواء ايجابية ابداها الكادر الفني عن الاستقبال المميز الذي حظوا به, وعن الطريقة التي تمت بها المفاوضات للتوقيع حيث انهم كانوا من المهتمين ايضا بالتوقيع للاهلي وقاموا بالتواصل مع النادي عبر بعض الوسطاء نظرا لما سمعوه من صيت للنادي خارجيا ولإنجازاته الاخيرة والاجواء الاسرية التي حظي بها المدرب استيفانو كوزين وكادره الذين حملوا بدورهم الذكريات الايجابية عن النادي لبلدانهم واصدقائهم.

وأكد المدرب البيرتو على نيته لنقل خبراته للنادي الاهلي وتسخير كافة وقته للنادي وكرته ولإخراج جيل جديد من اللاعبين من ابناء هذا الوطن عبر تقنيات جديدة لم تعهدها الملاعب الفلسطينية, كما نقل اعجابه ببعض اللاعبين وكمية التمثيل للنادي الاهلي بالمنتخبات الوطنية والمنتخب الاولمبي.