الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بديا يكرم طلبة التوجيهي

نشر بتاريخ: 26/07/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
سلفيت - معا : تحت رعاية عطوفة محافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ، وبلدية بديا وبحضور جمع كبير ضم مدراء وممثلي المؤسسات الحكومية والاهلية ومدراء الاجهزة الامنية وجمع كبير من الاهالي والطلبة وذويهم - نظم نادي شباب بديا الرياضي مهرجانا حاشدا لتكريم طلبة الثانوية العامة "الإنجاز" المتفوقين والناجحين في مدينة بديا .

افتُتِحَ المهرجانُ بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني تبعه وقفة صمت احتجاجا على ممارسات الاحتلال الظالمة على المسجد الاقصى و قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.

اياد سلامة رئيس نادي شباب بديا بديا الرياضي رحب بكافة الحضور ، مهنئا الطلبة وذويهم ومعلميهم ، شاكرا كل من ساهم في انجاح الامتحان وانجاح الحفل ، وقد تحدث عن دور النادي في صقل مواهب الشباب وبناء قدراتهم الثقافية والمهنية ، للوصول الى جيل شبابي واعي وقادر على القيادة وتحمل المسؤولية في اتخاذ القرار، كما تحدث عن الخدمات التي يقدمها النادي للشباب بشكل خاص وللفئات الاخرى بشكل عام والتي تؤسس لان يكون النادي مركزا ثقافيا واجتماعيا وتعليميا ورياضيا.
وأكد سلامة على تنشيط المدرسة الكروية التي انشأها النادي سابقا حيث يتطلع الى وصول فريق النادي الى مراكز رياضية مرموقة على المستوى الوطني. وشكر بلدية بديا وكافة المؤسسات ورجال الاعمال الذين ساهموا في انجاح المهرجان مشيدا بدور محافظة سلفيت وحركة فتح والاجهزة الامنية في خدمة المصلحة العامة للمواطنين في محافظة سلفيت .

رئيس بلدية بديا الدكتور محمد حسين هنأ المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة ورحب بالحضور جميعا واثنى على المشاركة الفاعلة من المؤسسات الحكومية والاهلية ورجال الاعمال في خدمة القطاع التعليمي و سعيهم الدائم في تطويره وتنميته. كما تحدث الاستاذ محمد الأقرع النائب الفني في مديرية التربية والتعليم سلفيت عن اهمية دور المؤسسات الرسمية والأهلية وأولياء الأمور في دعم مسيرة التربية و التعليم، وضرورة تعاون الاهل مع المؤسسات والنوادي الشبابية في صقل مواهب الطلبة وبناء شخصياتهم القيادية،وذلك لبناء قاعدة شبابية متسلحة بالقيم والاخلاق التي تكفل مجتمع علمي سليم متحضر ،

عطوفة محافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي حيا كافة الضيوف والمشاركين والطلبة وذويهم مباركا نجاحهم ، ونقل تحيات سيادة الرئيس محمود عباس وتهانيه لابنائه الطلبة في امتحان الثانوية العام الانجاز 2017 ، وأثنى على جهدهم الذي بذلوه للوصول الى قمم النجاح ، كما اثنى على دور اسرة التربية والتعليم ، وأهالي الناجحين في الوقوف الى جانب الطلاب ومساندتهم ، وشكر المؤسسات الامنية الحامية للمواطن الفلسطيني والذي ضمنت اختبارات نزيهة ومنظمة .
واستنكر البلوي في كلمته اعمال القمع التي يمارسها الاحتلال الغاشم في حق المسجد الاقصى، وأكد على رفض البوابات الالكترونية وكاميرات التجسس، وأكد على حق الفلسطينيين في العبادة والعيش الكريم مؤكدا على دور الشباب في بناء الدولة وتحقيق الحلم الفلسطيني بالتحرر والنصر من خلال السعي نحو تحقيق طموحاتهم واهدافهم لاحداث التغيير والتنمية في المجتمع مشيدا بنادي شباب بديا الرياضي وتالقه كونه مؤسسة شبابية تهتم باهم قطاع وهو قطاع الشباب من خلال تقديم البرامج المختلفة للشباب وتطوير ابداعاتهم وتنمية قطاع الرياضة بالتنسيق والتشبيك مع المؤسسات المختلفة ذات العلاقة .
وألقى الطالب كرم سعد الرابي الحاصل على المركز الاول في مدينة بديا كلمة الطلبة الناجحين والذي أهدى تفوقه ونجاح زملائه الى الاقصى الشريف وللشهداء والاسرى ، وتمنى أن تكون مسيرة تعليمهم هي سبيلهم في ازدهار الوطن ، وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة الناجحين والمؤسسات الداعمة ،
وتخلل المهرجان فقرات من الدبكة الشعبية والغناء الوطني