الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اخصائيي الأمراض الباطنية تنظم يومها العلمي الثالث

نشر بتاريخ: 26/07/2017 ( آخر تحديث: 26/07/2017 الساعة: 21:52 )
جمعية اخصائيي الأمراض الباطنية تنظم يومها العلمي الثالث
رام الله - معا - ضمن برنامج التعليم المستمر وبالتنسيق مع اللجان العلمية والاجتماعية لمنطقة الوسط عقدت جمعية أخصائيي الأمراض الباطنية يومها العلمي الثالث في مدينة رام الله يوم الثلاثاء 25-7-2017، حيث تخلل اليوم العلمي عدد من المحاضرات.

القى الدكتور محمد زيدان استشاري امراض الغدد محاضرة primary hyperaldesteronism قدم فيها اخر الدراسات وطرق التشخيص والعلاج.
والقى الدكتور عدنان وهدان أخصائي استشاري الباطنية محاضرة حول skin rash interactive قدم فيها العديد من الدراسات وأسبابها وطرق تشخيصها وعلاجها،
وقدم الدكتور زيد غانم استشاري امراض الاعصاب محاضرة حول multiple sclerosis تناول فيها تعريف المرض وأسبابه واحدث الدراسات حول العلاج.

وقال الدكتور عمار راشد استشاري الأمراض الباطنية ورئيس جمعية أطباء أمراض الباطنة ان هذا اليوم العلمي يأتي في ظل العدوان الاسرائيلي البربري الذي يستهدف المسجد الأقصى اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، وان المسيرة الطبية ستستمر من اجل المساعدة في دعم صمود المواطن الفلسطيني وان الجمعية في اتم الجهوزية للمساعدة المباشرة في تقديم الخدمة الطبية للمرابطين والمدافعين عن المسجد الاقصى.

وعبر الحضور عن رضاهم عن المحاضرات التي تعقد بشكل دوري.