الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس هيئة مقاومة الجدار ومحافظ سلفيت يتفقدان عددا من المشاريع الزراعية

نشر بتاريخ: 02/08/2017 ( آخر تحديث: 02/08/2017 الساعة: 22:37 )
رئيس هيئة مقاومة الجدار ومحافظ سلفيت يتفقدان عددا من المشاريع الزراعية
سلفيت- معا- تفقد رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان م. وليد عساف ومحافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي يرافقهم مدير زراعة سلفيت م. ابراهيم الحمد وطاقم من الهيئة والمحافظة، اليوم، عددا من المشاريع الزراعية وعمليات الاستصلاح الزراعي التي نفذها المزارعون مؤخرا بالتعاون مع وزارة الزراعة في منطقة "ظهر صبح" شمال بلدة كفر الديك بمحافظة سلفيت.

واشاد م. عساف بجهود الاهالي والمزراعين في كفر الديك ودورهم في استصلاح اراضيهم وحمايتها من خطر المصادرة والاستيطان، مؤكدا وقوف هيئة مقاومة الجدار والاستيطان ومؤسسات الدولة المختصة الى جانب ابناء شعبنا في محافظة سلفيت وكافة محافظات الوطن.

وعبر محافظ سلفيت اللواء البلوي عن اعتزازه بابناء المحافظة ووطنيتهم وتمسكهم بالارض وتصديهم لمحاولات الاحتلال المستمرة لسلب الانسان الفلسطيني هويته وارضه، مشيدا بدور هيئة مقاومة الجدار ممثلة برئيسها وطواقمها ووزارة الزراعة ومديريتها في سلفيت وغيرها من المؤسسات المعنية لما يبذلونه من دعم واسناد ومتابعة مستمرة لابناء شعبنا ومزارعينا في كافة المناطق الفلسطينية وخاصة المسماة "ج".

هذا والتقى المحافظ البلوي في مكتبه رئيس الهيئة م. وليد عساف بحضور امين سر حركة فتح اقليم سلفيت ورئيس الغرفة التجارية ومدير زراعة سلفيت وعدد من مدراء المؤسسة الامنية، حيث اطلعه على واقع محافظة سلفيت وما تعانية من الاستيطان ، وتم مناقشة سبل اسناد ودعم المزراعين وتعزيز صمودهم.