الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اهلي قلقيلية يحتضن ورشة عمل بعنوان مهارات النجاح

نشر بتاريخ: 03/08/2017 ( آخر تحديث: 03/08/2017 الساعة: 14:48 )
اهلي قلقيلية يحتضن ورشة عمل بعنوان مهارات النجاح
قلقيلية - معا -اللجنة الإعلامية- خالد عرباس ونهادة علي : احتضن مركز مصادر التنمية الشبابية/ نادي قلقيلية الأهلي ورشة عمل بعنوان مهارات النجاح وذلك بتنفيذ مؤسسة إنجاز فلسطين بإشراف المدرب سائد سمحة، إذ شارك أكثر من 40 طالب وطالبة.

أشاد مدير مؤسسة إنجاز باهر خروب بإنجازات النادي وخدمته للمجتمع، بالإضافة إلى ترحيبه بالمشاركين شاكراً إياهم على الحضور والالتزام بالورشة.

عبرت الطالبة ذكريات الأقرع عن رأيها " دورة جميلة وممتعة ومليئة بالفعاليات التنفسية التي تساعد في صقل الشخصية، أتمنى دعم مثل هذه الورشات".

من جهتها تقول الطالبة بسمة جمعة: "ورشة عمل مليئة بالأشياء الجديدة ذات الفائدة على الصعيد الشخصي والعملي".

كما تخللت الورشة قصة نجاح قدمتها لمياء حسنين لتبين كيفية البدء بالحياة المهنية وتوظيف الريادة وضرورة التحلي بالإرادة والإصرار.

اختتمت الورشة اليوم الأربعاء الموافق 2/8/2017، وتم توزيع الشهادات على المشاركين.

يشار إلى أن الورشة استمرت لمدة يومين، حيث تضمنت الورشة محاور عدة: مساعدة الفئة الشابة في معرفة سبل النجاح، تنمية مهارة التفكير الإبداعي بالإضافة إلى كيفية الاستعداد لمواجهة سوق العمل وبناء الذات.

ومن الجدير ذكره أن "إنجاز" هي مؤسسة فلسطينية مستقلة يرعاها نخبة من الشركات الفلسطينية، وهي عضو في مؤسسة Junior Achievement Worldwide التي تأسس عام 1919م، حيث تؤهل الشباب لدخول معترك الحياة وعالم الأعمال