الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم تشيع جثمان إياد الجلاد رئيس بلديتها الأسبق

نشر بتاريخ: 03/08/2017 ( آخر تحديث: 03/08/2017 الساعة: 18:13 )
طولكرم تشيع جثمان إياد الجلاد رئيس بلديتها الأسبق
طولكرم- معا- شيعت جماهير محافظة طولكرم جثمان إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم الأسبق إلى مثواه الأخير في المقبرة الغربية، بمشاركة شعبية ورسمية.
وتقدم المشيعين محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ورئيس المحكمة الدستورية د. محمد الحاج قاسم، واللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام وقائد المنطقة العقيد زاهي سعادة، ومدراء الأجهزة الأمنية، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية، وأمين سر حركة فتح حمدان إسعيفان وأعضاء الإقليم، وفصائل العمل الوطني، وأعضاء المجلس التشريعي، والمجلس الثوري، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ود. سلامه سالم مدير فرع جامعة القدس المفتوحة، وممثلي الجامعات والكليات، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب والعاملين في البلدية، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، وذوي الفقيد وعائلته وفعاليات المحافظة.
ونعى المحافظ أبو بكر المرحوم الجلاد، مستذكراً جهوده وعمله في خدمة طولكرم خلال ترأسه للبلدية، ناقلاً تعازي الرئيس محمود عباس لعائلته وأسرته وعموم أهالي طولكرم.
وخلال التشييع، ألقى نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة كلمة باسم المحافظ أبو بكر، أكد فيها الدور الذي لعبه المرحوم الجلاد خلال حمله راية البلدية، وقيادة زمام أمورها، مؤكداً على أن الكلمات ومهما كانت لا يمكن أن توفي المرحوم الجلاد حقه، وهو الذي كانت له بصمات واضحة.

ومن جانبه، تقدم رئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب باسم المجلس البلدي وأسرة البلدية رحيل المرحوم الجلاد، بأحر التعازي لعائلته وذويه وكافة أبناء المحافظة على رحيله، منوهاً إلى أن طولكرم خسرت رجلاً من رجالاتها الذين خدموا وقدموا كل ما لديهم في خدمة المواطنين.
وفي كلمة باسم فصائل العمل الوطني، أشار عبد الناصر شاكر إلى" أنه لا يمكن أن توفي المرحوم الجلاد حقه وهو الذي حمل طولكرم في قلبه وعمل من أجلها بكل الطرق والإمكانات المتوفرة، والتي شهدت له ولوفائه وانتمائه".
إلى ذلك، شكر غالب الجلاد باسم عائلته وذويه المحافظ أبو بكر واسرة المحافظة، والمؤسسة الأمنية والمؤسسات الرسمية وفصائل العمل الوطني وكافة فعاليات المحافظة والمشيعين على مشاركتهم ووقوفهم إلى جانب العائلة مع رحيل المرحوم اياد الجلاد.