الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"مديد" تختتم المخيم الصيفي "جيل المستقبل" في نابلس

نشر بتاريخ: 03/08/2017 ( آخر تحديث: 03/08/2017 الساعة: 17:35 )
"مديد" تختتم المخيم الصيفي "جيل المستقبل" في نابلس
نابلس- معا- اختتمت جمعية مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية، اليوم الخميس، مخيمها الصيفي "جيل المستقبل" في مدرسة جيل المستقبل التابعة للجنة زكاة نابلس المركزية.
وتم تنفيذ المخيم بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، وبحضور رئيس لجنة زكاة نابلس الحاج سامح طبيلة، ومدير أكادمية القرآن الكريم الحاج ماهر الرطروط،  ومدير مكتب الشمال للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية،  ومدير مركز جمعية مدير للإرشاد والصحة النفسية احمد دويكات، ومدير مدرسة جيل المستقبل ضياء البسطامي،  ومدير ومشرفات ومتطوعي مخيم جيل المستقبل واهالي المخيم.
وأشرف على تنفيذ المخيم مجموعة من المتطوعين والمتطوعات.
ويأتي المخيم ضمن مجموعة من المخيمات الصيفية السنوية التي تنفذها جمعية مديد، والتي تهدف إلى بناء جيل قادر على القيادة وترجمعة أهداف المخيم في الحياة اليومية من خلال وضع برنامج يشمل خمسة زوايا رئسية ومنها الأشغال اليدوية الرياضة الكتابة الإبداعية.
وقال أحمد دويكات رئيس جمعية مديد لـ معا،" مخيمنا جيل المستقبل يعنى الأطفال الأيتام وهو مخيم يشمل 5 زوايا رئيسية، ويهدف إلى دمج الأطفال مع اقرانهم الأطفال غير الأيتام من أجل العمل على رفع مستوى الصحة النفسية والمجتمعية لهم في المحافظة، بالإضافة إلى هدف ترفيهي توعوي ارشادي".
وأضاف دويكات أن المخيم لقي إقبالا كبيرا من قبل الفئة المستهدقة من الأطفال من كلا الجنسيين، وبلغ عدد المشاركين بالمخيم 90 مشاركا ومشاركة.