الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو الهيجا ومحاسنه وجبارة في صفوف اهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 06/08/2017 ( آخر تحديث: 06/08/2017 الساعة: 19:46 )
أبو الهيجا ومحاسنه وجبارة في صفوف اهلي قلقيلية
قلقيلية – معا - الناطق الإعلامي – خالد عرباس : ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد ومن اجل خوض غمار دوري الدرجة الثانية / فرع الشمال لكرة القدم ، أعلنت اللجنة الرياضية في نادي أهلي قلقيلية والمسؤولة عن تجهيز لاعبي فريق كرة القدم ظهر اليوم الأحد 6/8/2017م عن انضمام ثلاثة لاعبين جدد هم احمد محاسنه وإبراهيم جبارة وثروت أبو الهيجا إلى صفوف فريق كرة القدم بنادي أهلي قلقيلية.

وقال غسان جوابرة رئيس نادي قلقيلية الأهلي أن اللجنة الرياضية في النادي الأهلي قد أغلقت ملف انتقال اللاعبين وتعزيز الفريق الأول بانضمام اللاعبين الثلاثة إلى صفوف الأهلي القلقيلي لينضموا إلى الكتيبة الأهلاوية .
وبهذا يكون قد تم تجهيز فريق كرة القدم الأول من اللاعبين من اجل ظهور الأهلي في الموسم الجديد بأفضل صوره ، وأضاف جوابرة بأن انضمام اللاعبين الثلاثة جاء ليعزز من مكانة الفريق في خطوط الدفاع والوسط والهجوم ، فاللاعب ثروت أبو الهيجا كان احد لاعبي الأهلي قبل موسمين وانتقل اخيراً من صفوف مركز شباب نور شمس ونادي السيلة الحارثية الذي لعب لهما الموسم الماضي، وهو لاعب متميز في الخط الأمامي الهجومي للأهلي مما سيساعد من القوة الهجومية للأهلي في مباريات الدوري القادمة. أما اللاعب إبراهيم جبارة والقادم من مركز شباب بلاطة فيجيد اللعب في الأطراف وخط الوسط تحديداً ولعب سابقا في مركز بلاطة ونادي طوباس وهو لاعب صغير السن ولديه مهارات جيدة داخل الملعب ، فيما اللاعب احمد محاسنه من اللاعبين المميزين في خط الدفاع ومن ذوي الخبرة مما سيزيد من القوة الدفاعية للفريق الأهلاوي بالموسم القادم. وأكد جوابرة أن هناك ثلاثة لاعبين من قطاع غزة ننتظر وصولهم إلى قلقيلية وبالتنسيق مع اتحاد كرة القدم الفلسطيني لتكتمل صفوف الأهلي للموسم القادم . وسيتم التركيز في المرحلة القادمة على تكثيف التدريبات والمباريات الودية .


وتمنى جوابرة بان يكون الموسم الجديد للأهلي في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم موسماً ناجحاً بكل لمقاييس يتوج بعودة الأهلي لمكانته الطبيعية في لعبة كرة القدم الفلسطينية. وقد أبدت جماهير النادي الأهلي ارتياحها من الصفقات التي تم التعاقد معها من قبل إدارة النادي الأهلي. بالإضافة لكتيبة اللاعبين الأهلاويين من أبناء النادي الأهلي.