الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة جنين تطلع على التشكيلة النسوية في مجلس قروي رمانة

نشر بتاريخ: 07/08/2017 ( آخر تحديث: 07/08/2017 الساعة: 14:18 )
محافظة جنين تطلع على التشكيلة النسوية في مجلس قروي رمانة
جنين- معا- أطلعت د. ليلى حرز الله مسؤولة العلاقات العامة في مجلس قروي رمانة غرب جنين ، على التشكيلة النسوية الجديدة لدائرة المرأة في المجلس . وذلك خلال اللقاء الذي عقد ، اليوم ، في مكتب نائب المحافظ كمال أبو الرب ، بحضور سناء بدوي مديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام ، وميرفت عفيف مديرة دائرة النوع الاجتماعي ، وفداء شاهين مسئولة ملف المنظمات والجمعيات الأهلية في المحافظة.

من جهتها أشارت د. ليلى إلى أن التشكيلة النسوية الجديدة مجلس قروي رمانه تهدف إلى تعزيز دور المرأة الفلسطينية في بناء مجتمع مدني ديمقراطي ، يعمل من أجل تمكين النساء كأفراد وكمجموعات على أهمية دورهن في النهوض بواقع المرأة من خلال برامج وخطط استيراتيجية تحسن من وضعها وتمكينها في كافة المجالات الحياتية .

من جهته أشاد أبو الرب بالدور النضالي للمرأة الفلسطينية ، وقال أن الخطوة التي قامت بها دائرة العلاقات العامة في مجلس قروي رمانة ، بتشكيل هيئة نسوية من شانها أن تعزز أفق التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع المحلي . وهي مبادرة إيجابية يجب أن تُعمم على كافة الهيئات المحلية والمجالس القروية لتكون اول انطلاقة للعاملات في المجالس النهوض بقضايا المرأة . وأضاف سنعمل بتوجيهات محافظ جنين اللواء إبراهيم تقديم الدعم والتشبيك ما بين الهيئة النسوية الجديدة والمؤسسات المحلية الفاعلة .

وتضم التشكيلة النسوية في عضويتها كل من : د. ليلى حرز الله مسئولة العلاقات العامة والمرأة والأعضاء : ماريا بلعوط ، إلهام عمارنه ، ميرفت عمور ، روضة عمور ، حلا مراحين ، ختام الأحمد ، ملاك جربان .