الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاسعد يترأس اجتماعا موسعا لرؤساء الهيئات المحلية بطوباس

نشر بتاريخ: 07/08/2017 ( آخر تحديث: 07/08/2017 الساعة: 15:22 )
طوباس- معا- ترأس احمد الاسعد القائم باعمال محافظ محافظة طوباس والاغوار الشمالية اليوم اجتماعا موسعا عقد اليوم بالمحافظة لرؤساء البلديات والمجالس القروية ولجان المشاريع بالمحافظة بغية بحث التنسيق والتعاون المشترك ما بين جميع الأطراف لما فيه مصلحة المواطن والمحافظة .
وفي بداية الاجتماع الذي حضره رؤساء وأعضاء بلديات ورؤساء وأعضاء مجالس قروية ومدير عام الحكم المحلي عبد الكريم سعيد والعقيد رياض عباس ممثلا عن جهاز الشرطة وذوي الاختصاص من كادر المحافظة هنأ الاسعد رؤساء الهيئات المحلية الجدد والذين تقلدوا مناصبهم بعد عملية الانتخابات الديمقراطية والنزيهة التي جرت مؤخرا .
واكد الاسعد على أهمية عمل البلديات كونها خدماتية بالدرجة الأولى وتلامس احتياجات المواطنين الأساسية وتقع على عاتقها مسؤولية التأسيس لبنى تحتية واستراتيجية وتنمية مستدامه شانها بذلك شان العمل على الرقي بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والخدمايت للمدينة او البلدة او القرية التي تترأسها .
واكد الاسعد على أهمية هكذا اجتماعات كونها تجمع الهيئات المحلية من جهة ووالمحافظة والحكم المحلي كجهات رسمية من جهة ثانية داعيا الى ضرورة ان تكون هذه الاجتماعات اجتماعات دورية .
وناقش المجتمعون جدول اعمال الاجتماع الذي تناول قضية الشوارع الرئيسة بالمدن ومراكز القرى ومعيقات عمل المجالس والهيئات المحلية والية تطوير أداء المجالس البلدية وغيرها من الامور ذات العلاقة مؤكدين على استمرار التنسيق والتواصل فيما بينهم مجتمعين.