الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي حزب الله

نشر بتاريخ: 08/08/2017 ( آخر تحديث: 10/08/2017 الساعة: 13:04 )
جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي حزب الله

بيروت -معا - زار وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضو قيادة الجبهة ابو جهاد علي مقر العلاقات العامة لحزب الله حيث كان في استقبالهم الحاج خليل حسين مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في حزب الله بالجنوب بحضور معاونه السيد ابو وائل زلزلي .

وتم استعراض الحالة الفلسطينية الراهنة، لا سيما هبة القدس، والوضع العربي والدولي، المعركة الوطنية التي خاضها الجيش اللبناني والمقاومة ضد العصابات الإرهابية في جرود عرسال، والظروف المعيشية التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون في المخيمات.

وأشاد الطرفان بالانتصار الكبير الذي تحقق في القدس والمسجد الاقصى، من خلال وحدة الموقف الفلسطيني ، حيث شاركت في الهبة كل اطياف ومكونات الشعب الفلسطيني ، حيث برهن الشعب الفلسطيني للعالم أنه شعب جدير بالحفاظ على مقدساته وصون مبادئه والدفاع عنها بكل الوسائل المتاحة مهما كلفت التضحيات، موجهين التحية لأبناء هذا الشعب ولشهدائه الذين يرسمون بدمائهم أروع ملاحم البطولة والفداء، متمنين ان تعزز هذه الهبة، بالوحدة ، والانتهاء من حالة الانقسام والتشرزم ، وارساء استراتيجية جديدة تستند للمقاومة لتحقيق الاهداف والتطلعات في التحرير والعودة.

كما ثمن الطرفان انتصار المقاومة في عملية تحرير جرود عرسال من العناصر الإرهابية، موجهين التحية للجيش اللبناني والمقاومة ولشهدائهم الذين شكلوا بدمائهم جسر عبور لحماية لبنان وشعبه من تلك الأخطار التي تهدد لبنان بوجوده وتركيبته المتنوعه.

ودعا الطرفان الى ضرورة تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية ، وضرورة الحفاظ على الامن والإستقرار في المخيمات بالتنسيق مع كافة الجهات الأمنية والسياسية اللبنانية والفلسطينية.
وتوجه وفد الجبهة بالتحية للأمين العام لحزب الله حسن نصرالله على مواقفه، وعبره لكل أعضاء ومجاهدي الحزب ، بالذكرى الحادية عشرة لانتصار تموز الذي كان نقطة تحول وعلامة مضيئة في مسيرة الصراع العربي الصهيوني هذا النصر الذي غير وجه المنطقة بهزيمة العدو الصهيوني ومن معه، وأعاد الأرض وحفظ الكرامة.