الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ رمضان يشيد بالدور الأردني في الدفاع عن القضية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 08/08/2017 ( آخر تحديث: 08/08/2017 الساعة: 14:57 )

جنين -معا- أشاد محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان بالجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك عبد الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية في المحافل الدولية ، وفي المسجد الأقصى المبارك . حيث بقيت القضية الفلسطينية العنوان الأول لدى اهتمامات وأجندات الحكومة والشعب الأردني لتعزيز صموده فوق أرضه ونيل حقوقه .

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ رمضان ، اليوم في مكتبه ، وفدا من البعثة الطبية الأردنية في جنين وعددا من الضباط وضم الوفد : العميد أمجد القضاه ، والعقيد شفيق السليم ، والقدم عماد الشوابكه ، والرائد احمد عربيات ، والنقيب مهند بدور ، والملازم أول أكرم الزبون ، ومدير العلاقات العامة أبو سلطان السعدي . بحضور مدير عام الشؤون المالية والإدارية جهاد رمضان ، وسناء بدوي مديرة العلاقات العامة والإعلام .

وأضاف المحافظ رمضان أن العلاقة الفلسطينية الأردنية متميزة ومتجذرة، معربا عن شكره للقيادة الأردنية وعلى رأسها جلالة الملك عبد الله الثاني على الدعم الذي يقدمه للشعب الفلسطيني على كافة الأصعدة . وأشاد رمضان بالدور الإنساني الذي يقدمه الطاقم الطبي في محافظة جنين في تقديم الرعاية الطبية والعلاج للمواطنين في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها .

من جانبه أكد الوفد على التلاحم الأردني الفلسطيني ، مشيرين الى أننا موجودون في فلسطين وطننا الثاني لتأدية الواجب الأخوي والإنساني بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني وتعزيز تجسيد التلاحم بين الشعبين وأضاف نحن شعب واحد ونتقاسم الفرح والتعاون في الشدائد.

وثمن جهود المحافظ رمضان في تقديم الرعاية والمتابعة المستمرة لشؤون البعثة الطبية في محافظة جنين .

هذا وكرم الوفد الأردني المحافظ رمضان ، تقديرا لجهوده وعطاءه الإنساني والوطني .