الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاضرة للأمن الوطني في مخيم الشهيد ياسرعرفات بمركز بلاطة

نشر بتاريخ: 08/08/2017 ( آخر تحديث: 08/08/2017 الساعة: 19:57 )
محاضرة للأمن الوطني في مخيم الشهيد ياسرعرفات بمركز بلاطة
نابلس- معا - الدائرة الاعلامية - أحمد عودة : قام وفد من الامن الوطني بالقاء محاضرة توعوية وذلك ضمن فعاليات مخيم الشهيد ياسر عرفات السادس والذي ينظمة مركز شباب بلاطة برعاية المجلس الاعلى للشباب والرياضة بمشاركة اكثر من 150 طفلاً وطفلة من أبناء المخيم.
ورحب عضو الهيئة الادارية ومدير المخيم الصيفي عماد الدين اشتيوي بالوفد الذي ضمّ النقيب صالح السمّور والرقيب أول منتهى الخطيب والمساعد أول صبري زهران لزيارة المخيم الصيفي مؤكداً على الدور الاجتماعي الذي يقدمه الامن الوطني لابناء شعبنا في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها حيث وأنه في الوقت الذي يقوم به ابناء الامن الوطني بواجبهم في حماية الوطن وفرض النظام، حيث لم يمنعه هذا من تقديم الدعم للفقراء ومواصلة رسم البسمة على اطفال المستقبل من خلال تقديم برامج توعوية وتثقيفية و برامج ترفيهية تقدم الدعم لهم.
و قدّم النقيب صالح السمّور محاضرة عن دور الأمن الوطني والذي يقوم بحماية أبناء شعبنا في كافة المناطق مؤكداً على أن الأمن الفلسطيني هم من أبناء شعبنا والذين يقع على عاتقهم العمل ليلاً ونهاراً ولأيام طويلة عن أجل حماية المواطنين.
كما تحدث السمّور على اهمية المحافظة على السلم الأهلي والمجتمعي وكيفية تعزيز دور لغة الحوار بين ابناء شعبنا من اجل انهاء حالة العنف في مجتمعنا وخاصة أن الاحتلال الاسرائيلي هو من يستخدم العنف ما يتطلب منا جميعاً أن يكون لدينا جيلٌ واع يحافظ على العلاقات الاجتماعية بين افراد الشعب مؤكداً أنّ ابواب الاجهزة الامنية مفتوحة للجميع من اجل تقديم المساعده لابناء شعبنا.
وفي ختام اللقاء شكر المشرف عمار شرايعة الاخوه المشاركين على تقديم المعلومات ودوررهم في توعية أبناء المخيم و فتح باب النقاش للطلبة المشاركين وتم الاجابة على استفساراتهم كما وتم التقاط الصور التذكارية.