الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقد تنظم محاضرة توعوية مصرفية في كلية بيت المقدس بغزة

نشر بتاريخ: 09/08/2017 ( آخر تحديث: 09/08/2017 الساعة: 13:42 )
النقد تنظم محاضرة توعوية مصرفية في كلية بيت المقدس بغزة
غزة- معا- نظمت سلطة النقد الفلسطينية بالتعاون مع كلية بيت المقدس للعلوم التقنية بغزة، محاضرة توعوية مصرفية لطلبة الكلية، وذلك ضمن سياسة سلطة النقد في نشر الوعي والثقافة المصرفية والمالية لدى طلبة الجامعات والكليات والمعاهد لتمكينهم من التعامل مع الخدمات والمنتجات المصرفية والمالية بكل حصافة كمتطلب أساسي في إطار الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي في فلسطين.
ورحب رئيس مجلس إدارة الكلية حسام أحمد بسلطة النقد، وقال إن هذه المحاضرة تعتبر بداية موفقة ما بين سلطة النقد والكلية لرفد طلبة الكلية بالمعلومات المصرفية والأمور العملية فيما يخص القطاع المصرفي الفلسطيني.
بدوره، قام حسين زقوت مشرف قاعة خدمات الجمهور بسلطة النقد في غزة بإلقاء المحاضرة، متناولا أهم أهداف ومهام سلطة النقد، والجهاز المصرفي الفلسطيني، والقطاع المالي الفلسطيني، والتعريف بأهم الخدمات والمنتجات المصرفية، متطرقا للخدمات التي تقدمها قاعة استقبال الجمهور وخاصة ما يتعلق بحماية مستهلكي تلك الخدمات، وتم توزيع البروشورات والمواد التوعوية للطلبة، والاجابة على استفساراتهم.
بدوره، شكر خليل الحلبي عميد الكلية سلطة النقد على تنظيم مثل هذه الندوات والمحاضرات التوعوية لطلبة الجامعات والكليات في غزة.