الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة بيت لحم تنظم لقاء عمل ثنائي

نشر بتاريخ: 09/08/2017 ( آخر تحديث: 09/08/2017 الساعة: 15:03 )
غرفة بيت لحم تنظم لقاء عمل ثنائي
بيت لحم- معا- نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم لقاء عمل بين رجال اعمال من اعضاء الهيئة العامة، ووكيل تشيكي لمنتجات اهم الشركات التشيكية المصنّعة للقرطاسية والالعاب والديكورات المنزلية.
في بداية اللقاء، رحب الدكتور سمير حزبون رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بنائب ممثل دولة التشيك في فلسطين "سيريل بومبالك" والملحقة التجارية "كاترينا هورنكوفا" ووكيل شركة "كوهي اي نور" التشيكية.
واكد على ضرورة تعزيز التبادل التجاري بين فلسطين ودولة التشيك، مؤكدا على استعداد الغرفة التجارية الدائم لاستضافة لقاءات العمل الثنائية، وتقديم كل ما يلزم من خدمات ومعلومات لاعضاء الهيئة العامة لتسهيل الاستيراد والتصدير حيث تشمل هذه الخدمات تعميم المعارض وتسهيل المشاركة بها، وتنظيم نشاطات وفعاليات لترويج المنتج المحلي وتنظيم لقاءات العمل الثنائية والبعثات التجارية والدورات وورشات العمل وغيرها من النشاطات.
من جانبه، شكر نائب ممثل دولة التشيك الغرفة التجارية على الاستضافة وتنسيق لقاء العمل، شاكرا الحضور من اعضاء الهيئة العامة على تلبية الدعوة لحضور اللقاء.
وخلال اللقاء، قدم الحضور من رجال الاعمال شرحا حول طبيعة عملهم والمنتجات التي يقومون بتصنيعها او استيرادها.
ومن جانبه، استعرض الوكيل كتيبات وعينات من المنتجات واسعارها.
في نهاية اللقاء، شكر الحضور من اعضاء الهيئة العامة الغرفة التجارية على استضافة اللقاء، مثنين على جهود الغرفة التجارية وطاقمها في خدمة القطاع الخاص ومجتمع الاعمال في المحافظة.