الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير مصطفى يجتمع مع نائب رئيس الوزراء التركي

نشر بتاريخ: 10/08/2017 ( آخر تحديث: 11/08/2017 الساعة: 09:27 )
السفير مصطفى يجتمع مع نائب رئيس الوزراء التركي
انقرة- معا- اجتمع سفير دولة فلسطين لدى الجمهوريه التركية د. فائد مصطفى في قصر نشانقايا، اليوم الخميس، مع نائب رئيس الوزراء التركي هاكان شاويش اوغلو وبحث معه عددا من قضايا التعاون الثنائي بين الجانبين.
السفير مصطفى هناءه بمناسبة استلامه منصبه الجديد وأطلعه على الوضع في مدينة القدس ومحيط المسجد الاقصى بعد المحاولات التي قامت بها اسرائيل لتغيير الوضع القائم والتصدي الشجاع لأهل القدس وأبناء شعبنا مما ساهم في افشال المساعي الاسرائيليه ، كما أوضح له أيضا أهميه ايلاء موضوع القدس ألاهميه القصوى من جانب الامه الاسلاميه عبر زيارتها وتنفيذ مشاريع حيويه فيها تساهم في دعم صمود المقدسيين وتساهم كذلك في إفشال المخططات الاسرائيليه الهادفه الى تهويد المدينة.
نائب رئيس الوزراء التركي هاكان شاويش اوغلو شدد على المكانه الرفيعه التي تحظى بها فلسطين في أوساط الشعب التركي الذي يتميز بالوعي الشديد والمتابعه الدقيقه تجاه كل ما يجري في فلسطين والقدس والمسجد الاقصى المبارك .
كما أكد على أنه وفي إطار مسؤولياته الجديده سيوجه كافة القطاعات الحكوميه التي تشملها صلاحيات عمله نحو تركيز الدعم والمساعده والتعاون مع فلسطين.
حيث جرى في هذا الصدد الحديث بشكل محدد على تقييم عمل هذه القطاعات الحكوميه والخطوات الممكنه لتوجيه عملها باتجاه فلسطين أكثر.
حضر اللقاء كذلك نبيل السراج وأحمد عباس.