الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فعاليات اليوم السادس لمخيم طلائع الأقصى الصيفي باريحا

نشر بتاريخ: 10/08/2017 ( آخر تحديث: 10/08/2017 الساعة: 20:00 )
فعاليات اليوم السادس لمخيم طلائع الأقصى الصيفي باريحا
أريحا - معا : ضمن فعاليات المخيم الصيفي بعنوان " طلائع الأقصى " الذي ينظمه مركز واصل لتنمية الشباب بالتعاون مع اتحاد الشباب الديمقراطي في مقر اتحاد الشباب الديمقراطي في مخيم عقبة جبر بأريحا زار المخيم وفد يضم المجلس الأعلى للشباب والرياضة و دائرة الشباب في محافظة أريحا ممثلة بعبد الحميد عاصي والفت عقل وسوزان عواطلة عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة واجتمع الوفد مع مديرة المخيم حنين عماش وناقش وضع المخيم من حيث المنشطين والمشاركين والبرنامج والقرطاسية التي وفرها المجلس الأعلى .
ورحب مدير مركز واصل لتنمية الشباب صلاح السمهوري بالوفد وعلى أهمية هذه الزيارات للمخيمات لما لها من أهمية للمؤسسة المنظمة ومدير و منشطي ومشاركي المخيم .
حيث تجول الوفد بين زوايا المخيم للاضطلاع على الأنشطة التي يتم تنفيذها في المخيم ومناقشة المشاركين والمنشطين وطرح بعض الأسئلة عليهم ، كما استمعوا لصيحات المجموعات وصيحة المخيم . وفي الختام شكر عبد الحميد عاصي لمركز واصل لتنمية الشباب وإدارة المخيم على التنظيم والأنشطة الهادفة للمشاركين أهمها الثقافة الوطنية والصحية والترفيهية والرياضية ، مؤكدا على أهمية بذل الجهود للمنافسة للمشاركة في الحفل الختامي المركزي للمخيمات التي سيقام في مقر الرئاسة في رام الله 11/8/2017 . كما شكرت سوزان عواطلة إدارة المخيم والمنشطين والمتطوعين على الأداء والتنظيم وخاصة صيحات المخيم والمجموعات الهادفة .