الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاوقاف تودع الحجاج في سلفيت

نشر بتاريخ: 10/08/2017 ( آخر تحديث: 10/08/2017 الساعة: 22:06 )
الاوقاف تودع الحجاج في سلفيت
سلفيت -معا- اقامت مديرية أوقاف سلفيت حفل وداع لحجاج بيت الله الحرام للعام 2017 في قاعة المركز الجماهيري، بحضور الوكيل المساعد لشؤون الدعوة والارشاد الشيخ الدكتور خميس عابده ومحافظ سلفيت اللواء البلوي ومدير الأوقاف الشيخ زهران مراعبة ومدراء وممثلي المؤسسات الأمنية والرسمية والأهلية والهيئات المحلية بالمحافظة، تحت رعاية وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس ومحافظ سلفيت. والبنك الاسلامي.

بدوره رحب الشيخ خميس عابده بالحضور مطمئنا الحجاج من توفير كل ما يلزمهم وانتهاء الوزارة من كافة الترتيبات اللوجستية من مواصلات وفنادق وذلك من اجل تأدية فريضه الحج بيسر وسهولة، لانكم تستحقون لانكم تمثلون فلسطين بل انتم سفراءها.

ونقل المحافظ البلوي تحيات الرئيس لحجاج بيت الله والحضور، وتمنى السلامة لحجاج المحافظة وأن يتقبل الله طاعتهم، مشيدا بجهود ومتابعة وزارة الأوقاف ووزيرها من أجل توفير سبل الراحة والأمان لحجاج فلسطين في الديار الحجازية، موجها دعوته للحجاج بأن لا ينسوا إخوانهم الأسرى والجرحى والشهداء من الدعاء.


وقدم الشيخ زهران مراعبة جملة من النصائح والتوجيهات للحجاج داعيا إياهم أن يكونوا سفراء خير ومحبة لأبناء الشعب الفلسطيني في الديار الحجازية، ناقلا للحضور تحيات الوزير ادعيس، مؤكدا أن وزارة الأوقاف تبذل كل ما بوسعها من أجل سلامة وراحة الحجاج.

وخلال الحفل قامت مديرية الأوقاف بتوزيع منشورات وكتيبات إرشادية وتعليمات للحجاج، ووزعت شركتي جوال والوطنية موبايل الهدايا الرمزية على الحجاج.