الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجمباز يفتتح فعاليات دورة تحكيم المستوى الثالث بغزة

نشر بتاريخ: 12/08/2017 ( آخر تحديث: 12/08/2017 الساعة: 18:29 )
اتحاد الجمباز يفتتح فعاليات دورة تحكيم المستوى الثالث بغزة
غزة- معا - دائرة الاعلام باللجنة الأولمبية : افتتح الاتحاد الفلسطيني للجمباز صباح السبت 12/8 فعاليات دورة التحكيم الخاصة للمستوى الثالث الفني (رجال_سيدات) في قاعة التدريب بمقر نادي النصر العربي بغزة، وبحضور ناب ريس الاتحاد سامي محمود وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وتستمر فعاليات الدورة على مدار أربعة أيام من السبت 12/8وحتى الثلاثاء 15/8 وتتركز على الجانبين الدراسي والعملي، ويحاضر فيها الأستاذ كل من أ. سامي محمود، وأ.يعقوب زايد، والدكتور عماد ياسين، ويشارك فيها حوال 20 متدربا من مختلف الاندية المنتسبة للاتحاد في محافظات الجنوب.

وشكر محمود اللجنة الأولمبية الفلسطينية على دعمها المتواصل لكل فعاليات ونشاطات الاتحاد ، كما وجه الشكر لنادي النصر العربي لاستضافته الكريمة لفعاليات الدورة، وتذليلهم جميع العقبات التي واجهت اقامتها. وأعضاء الاتحاد يعقوب زايد والأستاذ الكبير عماد ياسين على جهودهما وعطاءهم في خدمة رياضة الجمباز على مدار الشهور الماضية منذ إعادة تشكيل الاتحاد في شهر فبراير الماضي.

وقال محمود :ان إقامة فعاليات هه الدورة يأتي في سياق قيام الاتحاد بالبدء في تنفيذ خطته السنوية والتي تشتمل على الدورات التدريبية والتحكيمية من اجل إيجاد كادر مؤهل ومتخصص لإعادة تفعيل واحياء اللعبة ،وتوسيع رقعة ممارسيها وزيادة عدد اندية الجمعية العمومية التابعة لاتحاد اللعبة.