الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المراكز الشبابية بأحياء غزة القديمة تنظم مخيم "شباب قائد لمستقبل واعد"

نشر بتاريخ: 12/08/2017 ( آخر تحديث: 12/08/2017 الساعة: 21:50 )
غزة- معا  -نظمت المراكز الشبابية في أحياء غزة القديمة مخيم شبابي تخصصي لتنمية وتطوير القدرات الشبابية تحت عنوان " شباب قائد لمستقبل واعد" والتحق بالمخيم الذي استمر لمدة يومان نحو 60 مشترك من فئة الشباب وذلك لاكتشاف وتوجيه المهارات والمواهب البشرية لديهم ، وتدعيم قدراتهم في خلق فرص عمل لأنفسهم والتخطيط لمستقبلهم، وتأهيلهم في مجالات الإدارة والقيادة من خلال الممارسة العملية.
من جهته قال المهندس محمد أبو سيدو المشرف العام على المخيم " تم تنظيم المخيم لنفجر من خلاله كوامن الطاقة لدى الشباب، و نكسبهم مهارات عدة أبرزها العمل بروح الفريق وتحمل ضغط العمل، والاعتماد على النفس واكسابهم مهارات وقيم قيادية شابة".
وأوضح أبو سيدو بأن المخيم تتضمن أنشطة نوعية هادفة منها المحاضرات التي تحدثت عن مرحلة ما بعد الجامعة والمشاريع التنموية الصغيرة إضافة لورشة عمل حول المبادرات المجتمعية كما تضمنت رحلة السفاري والتي أكسبتهم مهارة القيادة وبناء فرق العمل وفقرة السباحة وحققت الفقرات الأهداف المرجوة من المخيم.
يذكر بأن المراكز الشبابية التي نفذت المخيم هي مركز صناع المجد الشبابي، ومركز حضارة الشبابي، ومركز شباب الشجاعية بالشراكة مع الإتحاد العام للمراكز والهيئات الشبابية، ووزارة الشباب والرياضة.
وفي نهاية المخيم تم توزيع الشهادات على المشاركين.