الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو دياك وعيسى يبحثان سبل دعم القدس ونصرة المقدسات

نشر بتاريخ: 13/08/2017 ( آخر تحديث: 13/08/2017 الساعة: 14:05 )
أبو دياك وعيسى يبحثان سبل دعم القدس ونصرة المقدسات
رام الله- معا- بحث وزير العدل علي أبو دياك، اليوم الاحد في مكتبه برام الله، خلال لقائه د. حنا عيسى الأمين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، سبل دعم القدس ونصرة مقدساتها، حبضور وكيل وزارة العدل محمد أبو سندس. 
وأكد أبو دياك، أن القدس أولوية للحكومة الفلسطينية، مشيرا لقرارها الأخير بدعم المواطنين والتجار والمؤسسات المقدسية والذي تمثل بصرف 25 مليون دولار لتعزيز صمودهم في مواجهة مخططات الاحتلال التهويدة التي تستهدف أبناء شعبنا الفلسطيني في المدينة المقدسة، ومؤكدا أن الحكومة تضع على رأس أولوياتها دعم بناء الاسكانات للمقدسيين.
ووقف د. عيسى على الأوضاع الخطيرة في المدينة المحتلة وما تتعرض له من إجراءات تهويدية وانتهاكات جسيمة لحرمة المقدسات الإسلامية والمسيحية وعلى رأسها المسجد القصى المبارك، مشيدا بما حققه المقدسيون بوحدتهم ورباطهم بالدفاع عن المسجد المبارك وإزالة كافة اشكال العدوان الأخيرة.
وتناول اللقاء سبل دعم القدس وأهمية مواصلة دعم صمود المقدسين وتجذرهم في أرضهم في مواجهة الاحتلال، مؤكدين على الحق التاريخي والقانوني في المسجد الأقصى، وعلى أن القدس الشرقية ستبقى العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.