الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من وزارة التربية يناقش تشكيلات واحتياجات مديرية قلقيلية

نشر بتاريخ: 13/08/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
وفد من وزارة التربية يناقش تشكيلات واحتياجات مديرية قلقيلية
قلقيلية- معا- ناقش وفد من الادارة العامة للتعليم العام في وزارة التربية والتعليم العالي تشكيلات واحتياجات مديرية قلقيلية للعام الدراسي 2017/2018.
وضم الوفد أيوب عليان مدير عام الادارة العامة للتعليم العام وموظفين من الادارة، وكان في استقبالهم خضر عودة نائب مديرة التربية والتعليم في محافظة قلقيلية ومنى عفانة رئيس قسم التعليم العام، ومنصور جبر رئيس قسم الشؤون الادارية، ووجيه يامين رئيس الاشراف التربوي وجمال ايوب رئيس قسم متابعة الميدان.
ورحب عودة بالوفد الضيف، مستعرضا الدراسة التي اعدتها المديرية لتشكيلات مدارس محافظة قلقيلية للعام 2017/2018 والاحتياجات المختلفة، والقائمة على تحليل عميق لبيئة العمل والاحتياجات، مثمنا دور وزارة التربية والتعليم العالي، والادارة العامة للتعليم العام في المتابعة الميدانية لاحتياجات المديرية والمدارس، وخاصة التشكيلات المدرسية.
من جانبه، استعرض عليان توجه الوزارة فيما يتعلق بالتشكيلات المدرسية، وضرورة تحري الدقة والموضوعية في تحديد الاحتياجات، وان تكون قائمة وفق اسس علمية وموضوعية.
كما ناقش عليان مع فريق العمل في تربية قلقيلية الدراسة الخاصة بالاحتياجات لمديرية ومدارس محافظة قلقيلية، وتم التوافق عليها.