الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

بنك فلسطين يرعى برنامج "إعرف تراثك" بالشراكة مع "الأراضي المقدسة"

نشر بتاريخ: 13/08/2017 ( آخر تحديث: 15/08/2017 الساعة: 09:36 )
بنك فلسطين يرعى برنامج "إعرف تراثك" بالشراكة مع "الأراضي المقدسة"
رام الله- معا- ضمن شراكة بنك فلسطين مع مؤسسة الأراضي المقدسة المسيحية المسكونية، واصل البنك تقديم رعايته الرئيسية لفعاليات وأنشطة برنامج "اعرف تراثك" الذي تديره المؤسسة بهدف ايجاد اطار للتواصل والتبادل الثقافي والاجتماعي مع الشباب الفلسطيني المغترب. حيث تقوم المؤسسة سنوياً باستقدام مجموعات شبابية لفلسطينيين مغتربين خارج الوطن للتعرف على وطنهم الام "فلسطين" والاطلاع على تضاريسه وتاريخه وتراثه وحضارته وفنونه وثقافته.
وفي هذا الإطار، استقبل البرنامج لهذا العام، وفداً مكوناً من 30 شاباً وشابة من المغتربين القادمين من 4 قارات وسبعة دول من حول العالم، منهم من يتعلمون في جامعات عالمية في عدة مجالات منها؛ القانون، والطب، والاتصالات، والتعليم وغيرها. حيث استمرت زيارتهم الى فلسطين أسبوعين، شاركوا خلالها في زيارات الى عدد من المدن الفلسطينية للاطلاع على تضاريسها وميزات كل مدينة منها؛ مدينة بيت لحم، وأريحا، والفدس، ورام الله، والخليل، ونابلس، وحيفا، والناصرة وغيرها.
كما حضر الوفد الى جانب البنك وشارك في نقاشات المؤتمر السنوي السادس لفلسطينيي الاغتراب الذي عقد في جامعة بيت لحم مؤخراً، بتنظيم من برنامج "اعرف تراثك" حيث شارك البنك في إحدى جلسات المؤتمر التي عقدت تحت عنوان "بناء فلسطين من خلال الأعمال والسياحة والتنمية".