الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى يُحيي اليوم العالمي للشباب بفعالية في الجامعة الأميركية

نشر بتاريخ: 13/08/2017 ( آخر تحديث: 13/08/2017 الساعة: 19:24 )
المجلس الأعلى يُحيي اليوم العالمي للشباب بفعالية في الجامعة الأميركية
جنين – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: واصل المجلس الأعلى للشباب والرياضة تنفيذ فعالياته الخاصة بـ "فلاش موب"، واحتضنت الجامعة العربية الاميركية في جنين، يوم امس، نشاطا مميزا وشيقا على هذا الصعيد، ويهدف الى تسليط الضوء على قضية او موضوع معين، وأقيم النشاط لمناسبة احياء يوم الشباب العالمي تحت شعار "معا وسويا نحو شباب وطني حر ومشارك".
وتخلل النشاط وصلات زجلية على وقع آلة المزمار، فضلا عن تناول قضايا الشباب الفلسطيني وتقديم النصائح، وتفاعل الشباب مع الحدث، من خلال إقامة حلقات دبكة شعبية ودحية تراثية .
وحضر الفعالية محمد صبيحات، مدير عام الشؤون الشبابية في المجلس، ويوسف الزعبي، مدير عام مجلس الشمال، بالإضافة الى طاقم من المجلس الأعلى، وقال صبيحات: ان مثل هذه الفعاليات تأتي بناء على توجيهات من قيادة المجلس الأعلى ممثلة باللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس، وعصام القدومي الأمين العام، من اجل رفع مستوى الوعي لدى الشاب في مختلف المجالات، وخاصة في القضايا الوطنية، وأكد ان اختيار الجامعة لاحتضان النشاط كونها تستقطب عددا كبيرا من الطلبة من فلسطين التاريخية.

وقالت ميرفت جمعة، مديرة دائرة العمل الجماهيري: تنفيذ هذا البرنامج جاء بناءً على رغبة الطلبة انفسهم، وبعد التشاور معهم حول طبيعة البرامج التي يرغبون فيها، ولذلك فقد تفاعلوا معها على نحو رائع.