الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح اقليم قلقيلية ومجلس قروي جيت يكرمان طلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 15/08/2017 ( آخر تحديث: 15/08/2017 الساعة: 11:52 )

قلقيلية -معا- كرمت حركة فتح- اقليم قلقيلية وبالتعاون مع مجلس قروي جيت طلبة الثانوية العامة "الانجاز"، وذلك برعاية محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، بحضور ومشاركة العقيد حسام ابو حمدة نائب المحافظ، وابو سائد قوس ممثل حركة فتح اقليم قلقيلية، وسلامة عودة ممثل التربية والتعليم، وجمالي يامين رئيس المجلس القروي.

وافتتح الحفل جمال يامين بكلمة للمجلس القروي رحب فيها بالحضور، ومهنئا الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة "الانجاز"، وشاكرا لحركة فتح جهدها الكبير في تنظيم الحفل، والشراكة مع المجلس القروي.

من جانبه بارك قواس للطلبة الناجحين وذويهم، داعيا الطلبة الخريين الى المساهمة في بناء الوطن والتنمية المجتمعية من انطلاقهم على الحياة الاكاديمية والعملية.

واستعرض قواس البرامج والانشطة التي تنفذها حركة فتح في المدارس عبر ذراعها الطلابي حركة الشبيبة الطلابية للارتقاء بالواقع التعليمي، وتعزيز القيم الوطنية.

بدوره شدد نائب المحافظ على الدور الهام للطلبة الخريجين في استكمال مسيرة البناء والدولة من خلال العلم والابداع، والعمل الجاد، مرسلا باقات التهنئة للطلبة وذويهم، وشاكرا الاسرة التربوية على جهودها في بناء الاجيال الواعدة.


بدوره شكر سلامة عودة كل من حكة فتح والمجلس القروي على رعاية وتنظيم حفل طلبة الثانوية العامة، مؤكدا على دور المجتمع المحلي الهام في دعم وتطوير التعليم.


كما القى المربي باسل شواهنة كلمة مديري المدارس بقرية جيت مهنئا فيها الطلبة الناجحين، متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح، في حين القت الطالبة المتفوقة اغادير صلاح يامين كلمة الطلبة المتفوقين شكرت فيها حركة فتح والمجلس القروي على تنظيم الحفل، ومديرية التربية والتعليم على الجهود التي بذلت والتي نتت عنها النتائج المشرفة للطلبة.


وتم في ختام الحفل تكريم المؤسسات الشريكة، ومن ثم تم تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين وعددهم 43 طالبا وطالبة.