الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار على فتاة بالقرب من دوار بيت عينون شرق الخليل

المطران حنا يلتقي وفدا من الشخصيات المقدسية

نشر بتاريخ: 15/08/2017 ( آخر تحديث: 15/08/2017 الساعة: 12:14 )
المطران حنا يلتقي وفدا من الشخصيات المقدسية
القدس- معا- التقى المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، يوم الثلاثاء، وفدا من الشخصيات المقدسية الذين عبروا عن تضامنهم معه.
وقال المطران حنا" إن التحريض الذي نتعرض له من قبل عدد من وسائل الاعلام الاسرائيلية لن يثنينا ولن يؤثر علينا على الاطلاق فنحن مستمرون في تأدية واجباتنا تجاه كنيستنا ومدينتنا المقدسة وشعبنا الفلسطيني، لن يتمكن احد من النيل من عزيمتنا وارادتنا ومعنوياتنا ستبقى عالية وارادتنا صلبة ولن يتمكن احد من اقتلاعنا من انتماءنا الروحي والانساني والوطني".
وأضاف" ان هذا التحريض الاسرائيلي انما هي وسيلة هادفة للضغط علينا وابتزازنا وجعلنا نتراجع عن تأدية رسالتنا ، انها رسالة تخويف وترهيب لانهم منزعجون من الحضور المسيحي الفلسطيني في الحياة الوطنية الفلسطينية ويريدون اسكات كافة الاصوات المسيحية الفلسطينية المنادية بالعدالة والحرية لشعبنا الفلسطيني".
وأشار الى" ان زيارتنا لسوريا كانت زيارة كنسية روحية تضامنية وقد حملنا معنا الى سوريا رسالة التضامن والمحبة والاخوة والسلام".
وقال" انني اشكر كل الذين تضامنوا وعبروا عن تعاطفهم معنا بكافة الوسائل سائلا الله بأن يقوينا جميعا لكي نبقى دائما موحدين في دفاعنا عن الحق الذي ننادي به وفي دفاعنا عن عدالة قضية شعبنا وفي دفاعنا ايضا عن هذا المشرق العربي الذي يستهدفه الاعداء بهدف تفكيكه وشرذمته واضعافه خدمة للاجندات الاستعمارية في منطقتنا".