الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

القرم يتابع اختبارات أكاديمية المستقبل لألعاب القوى ويشيد بالمستوى

نشر بتاريخ: 15/08/2017 ( آخر تحديث: 15/08/2017 الساعة: 16:01 )
القرم يتابع اختبارات أكاديمية المستقبل لألعاب القوى ويشيد بالمستوى
غزة - معا - ولاء أبو شريف : قال الدكتور رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى إن أكاديمية المستقبل لألعاب القوى تمتلك مواهب واعدة ينظر اليها الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى على أنها أبطال فلسطين بالمستقبل في هذه اللعبة.
جاء ذلك خلال اجراء الأكاديمية اليوم الاثنين، اختبارات للاعبين استعدادا للاستحقاقات القادمة.
وأضاف د. القرم أن أكاديمية المستقبل تكثف جل همها لا خراج لاعبين العاب قوى موهوبين قادرين على تمثيل فلسطين في كل المحافل.
وأوضح القرم أن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى سيصدر خلال هذا الاسبوع ترخيص للأكاديمية من أجل توفير كل الاحتياجات اللازمة لأبطال وبطلات الاكاديمية.

وبين القرم أن الاكاديمية وضعت لها اسم كبير في عالم العاب القوى واستطاعت بقوة لاعبيها ان تفرض اسمها بقوة على الساحة الرياضية.
وطالب القرم من كل القائمين على الاكاديمية بضرورة تكثيف اهتمامهم بهؤلاء الابطال وتدعيم مواهبهم وتوفير كل الامكانيات اللازمة من اجل النهوض بهم.
وأكد القرم بأن الاتحاد الفلسطيني يحاول جاهدا المساهمة في توفير كل متطلبات لاعبين الاكاديمية بهدف الارتقاء بهم.
ويأمل القرم أن تشكل اختبارات اليوم العزيمة والاصرار عند اللاعبين الواعدين الذين يمتلكون مواصفات البطل وتجسد طموحهم في تطوير انفسهم مستقبلا.
وثمن القرم الدور الكبير الذي تقوم به أكاديمية المستقبل في تأهيل اللاعبين ومساهمتها في الحفاظ على أصل اللعبة.
من جهته، أكد الكابتن سمير النباهين المدير التنفيذي لأكاديمية المستقبل لألعاب القوى، أن هناك علاقة وطيدة تربط بين الاكاديمية والاتحاد الفلسطيني وتهدف لخلق جيل قوى من لاعبين القوى.

وأوضح النباهين أن اختبارات اليوم جاءت لتحديد مستوى اللاعبين من أجل اشراكهم في فعاليات قادمة، مبينا أن الفئات المشاركة في الاختبارات كانت ” تحت عام 14سنة، وتحت عام 17سنة، ورجال”.
وبين النباهين انه سيتم بعد عيد الاضحى اجراء اختبارات لفتيات العاب القوى “في سباقات المضمار ودفع الجلة” تحت سن 14 عام.
وشكر النباهين الاتحاد الفلسطيني على كل المجهودات التي يقدمها في خدمة العاب القوى.
بدوره قال الكابتن محمد المصدر المدرب العام للأكاديمية إنه يشرف على تدريب مجموعة من 15 لاعب مسافات متعددة 100 متر 400 و800 و1500 و5000م مقسمين على ثلاثة فئات.

وأوضح المصدر أن هذه الاختبارات جاءت بعد ستة شهور متواصلة من التدريبات، وتسعى لاختيار لاعبين واشراكهم في البطولة الخارجية بتونس.
وبين المصدر أن من الخطط المستقبلية التي تهدف لها الاكاديمية عمل معسكر بجمهورية مصر، وكذلك عمل توأمة مع نادي الماني.
وأ كد المصدر أن جميع لاعبي الاكاديمية في تطور مستمر، وسيكون لهم شأن كبير ومستقبل مزهر في هذه اللعبة.
وأشار المصدر أنه بعد هذه الاختبارات ستقوم الأكاديمية مع مطلع شهر 9 بمرحلة الاعداد العام وسوف تضع خطط جديدة في التدريب، وذلك حرصا من الاكاديمية بالمساهمة في تطور اللاعبين.