الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بيت ليد يكرم طلبة التوجيهي ويختتم المخيم الصيفي "ابداع "

نشر بتاريخ: 15/08/2017 ( آخر تحديث: 15/08/2017 الساعة: 18:58 )
نادي بيت ليد يكرم طلبة التوجيهي ويختتم المخيم الصيفي "ابداع "
طولكرم - معا :تحت رعاية حركة فتح ، نظم نادي بيت ليد الرياضي الثقافي و بلدية بيت ليد تحت عنوان "فوج القدس" الاحتفال الرسمي لتكريم طلبة الثانوية العامة- الانجاز –واختتام المخيم الصيفي للنادي "ابداع " ، بمشاركة حمدان اسعيفان أمين سر إقليم حركة فتح في طولكرم ، جهاد زبادي - مدير مخابرات سلفيت ،عزمي صالح - رئيس نادي بيت ليد الرياضي الثقافي ، جهاد الشايب - رئيس بلدية بيت ليد وأعضاء المجلس البلدي ، طلال شقور - رئيس مجلس قروي سفارين ، وائل عطعوط - ممثلا للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ، نضال زبادي - مدير مركز شرطة بيت ليد وأ. سيف العمر- ممثلا عن مديرية التربية والتعليم وممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية الامنية وفعاليات بيت ليد والطلبة وذويهم.

واستهل الحفل بآيات عطرة من القران الكريم تلاها الاستاذ محمد عمر تبعها السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء تبعها الكلمة الافتتاحية لرئيس بلدية بيت ليد جهاد الشايب ، الذي أشاد برعاية حركة فتح حركة الشعب الفلسطيني للاحتفال مثمنا دور نادي بيت ليد الرياضي في تنظيم هذا الاحتفال الذي يستحق لقب مهرجان وبمشاركة البلدية التي تحاول جاهدة تقديم افضل الخدمات للمواطن البيت ليدي ، كما هنا الشايب وبارك للناجحين في الثانوية العامة واهاليهم نجاحهم مشيدا بنتائجهم المشرفة واشاد بالمخيم الصيفي " ابداع " الذي يكشف اهتمام ادارة النادي بالطلائع والشباب لما لهم من دور حيوي في بناء المستقبل الفلسطيني ، متمنياً لهم حياة مليئة بالتفوق والتميز ومثمنا جهود اهالي الطلبة واسرة التربية والتعليم الذين كان لهم دورهم للوصول إلى هذا النجاح المميز.

رئيس نادي بيت ليد ، أ. عزمي صالح ، بدوره عبر عن سعادته لقيام النادي بتنظيم حفل التكريم الرسمي بمشاركة بلدية بيت ليد وتحت رعاية حركة فتح انطلاقا من ايمانه العميق بلم الشمل والوفاق وبما ينسجم مع ان نادي البلد لكل البلد ، مؤكدا على عزم الادارة الجديدة للنادي لتطوير وماسسة النادي بشكل متين والعمل بلا كلل او ملل لتوفير المنشئات والملاعب والاحتياجات للنادي وفرقه الرياضية والفنية والثقافية ، بما يمكنه من أداء دوره الفاعل في بناء قدرات الشباب في البلدة.

وأوضح الصالح ان النادي يولي اهتماما استثنائيا لرعاية المبدعين والرياديين والمتميزين والموهوبين من اطفال واشبال والفئة الشابه بالبلدة وان اطلاق اسم " ابداع " على المخيم الصيفي ياتي ترجمة لهذه الاستراتيجية ، حيث اختتم المخيم بعرض نتاجاته من لوحات ابداعية رائعة انجزت في وقت قياسي لم يتعدى عشرة ايام بفضل جهود مديرة ومنشطات ومتطوعي المخيم القيمة .
وهنأ الصالح الطلبة الناجحين وبارك الانجاز باختتام فعاليات المخيم الصيفي ابداع وشكر الصالح كافة الداعمين والمساهمين لانجاح المخيم والحفل

من جانبه شكر سيف العمرممثل التربية والتعليم حركة فتح على رعايتها الحفل مشيرا الى ان نتائج الانجاز لهذا العام كانت مميزة لمحافظة طولكرم وبيت ليد على وجه الخصوص اللذين سجلوا طلابها اعلى النسب من النجاح في مجمل الفروع ومدينتها مؤكدا على خطة المديرية لمواصلة التميز والانجاز وتوفير ما يلزم للهيئة التدريسية والطلبة لتمكينهم من تقديم الافضل لبلدتهم ووطنهم.
وفي كلمة مدراء المدارس اشادت مديرة مدرسة بنات بيت ليد الثانوية انعام الفرعوني بنتائج الطلبة في بلدة بيت ليد وتربع نسبة كبيرة منهم من الاوائل على مستوى المحافظة شاكرة الهيئة التدريسية والاهل ، كما عبرت الفرغوني عن تقديرها لنادي بيت ليد الرياضي لتنظيمه الاحتفال مشيدة بدور النادي المتطور والمتقدم خلال فترة وجيزة لادارته الجديدة لخدمة شباب البلدة.

حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح راعية الاحتفال خلال امين سر الاقليم في طولكرم حمدان سعيفان في كلمتة قدم التهنئه للطلاب الناجحين وذويهم على انجازهم ومباركا لنادي بيت ليد الرياضي اختتام المخيم الصيفي المميز باسمه ونتاجه ( ابداع )و مؤكدا على اهمية العلم والتعليم ودور حركة فتح الريادي والطليعي في دعم المسيرة التربوية والتعليمية والرقي بها.

وفي كلمه الطلبة الاوائل التي القيت مشاركة بين الطالبة لين موسى ابراهيم وامجد فائد صوص الحاصلين على معدل 99.1 للفرع العلمي ، اكدا ان خطى التفوق والنجاح بحاجة لبذل الجهود والصبر والجد، الى جانب الدعم والمساندة من الاهل والهيئة التدريسية، مثمنين رعاية حركة فتح لحفل تكريمهم ومعبرين عن شكرهم وتقديرهم لنادي بيت ليد الرياضي وبلدية بيت ليد لتنظيم هذا الحفل المهيب تكريمها لهم.

تخلل المهرجان تسع لوحات وفقرات منوعة بلمسة ابداعية مميزة من منتسبي المخيم الصيفي اللذين ادو بتميز لوحاتهم المنوعة ما بين الدبكة والدحية والرسم الكاريكاتيري الحي ولوحات تراثية معبرة والقاء الشعر لاقت اعجاب الجمهور.

وفي نهاية الحفل ، الذي تولى عرافته الطالبة المبدعة : اية نعيم خساتي و الطالب المتمكن محمد مالك عابد و الطالبة فيحاء ابو صلاح ، تم تكريم المؤسسات والداعمين وتوزيع الشهادات التقديرية والهدايا والمخصصات المالية على الطلبة الاوائل وعددهم 112 طالبا وطالبة من جميع الفروع.