الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية اتحاد الكرة اتحاد الرياضة للجميع يطلق بطولة عزمى نصار الكروية

نشر بتاريخ: 16/08/2017 ( آخر تحديث: 16/08/2017 الساعة: 12:14 )
برعاية اتحاد الكرة اتحاد الرياضة للجميع يطلق بطولة عزمى نصار الكروية
غزة - معا - اللجنة الاعلامية : لأن الوفاء قيمة عظيمة وسمه من سمات الشعوب ، حيث تعكس مدى حفاظها على حالة الترابط والتكامل المجتمعي وتمثل ظاهرة عريقة من ظواهر الثقافة الوطنية الفلسطينية وتعمق مفاهيمها.
يطلق الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وتحت رعاية الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم وبدعم كامل من القيادة الرياضية الفلسطينية بطولة فقيد الوطن والحركة الرياضية الفلسطينية المرحوم عزمى نصار الكروية للمؤسسات والشركات والجمعيات والبنوك والجامعات والنقابات تخليدا وتكريما لمساهماته وانجازاته التاريخية التي تطوق عنق الوطن والرياضة الفلسطينية واستحضارا للمواقف الوطنية والإنسانية للفقيد والتضحيات الكبيرة والجسام التي قدمها خلال مسيرته مع المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم وتحقيق الانجاز التاريخي بالدورة العربية الرياضية التاسعة التي أقيمت بالأردن وحصول المنتخب الوطني على الميدالية البرونزية.

وقد أكد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن التكريم والوفاء لأصحاب الانجازات والمساهمات التاريخية هي منهج وفلسفة القيادة حيث تعكس الأصالة والشهامة وتبرز مدى الارتباط الروحي والوجداني لكافة مكونات المنظومة الرياضية لكل من ساهم في صناعة وكتابة الانجاز.
وأضاف إن مبادرة تكريم الفقيد الراحل عزمي نصار واجب وطني ورياضي مستحق حيث ما حققه من انجازات كان بمثابة انجاز وطني عمق من حجم التاريخ وكشف الجينات الرياضية الكروية الفلسطينية الضاربة جذورها في أصول التاريخ.
وعبر عن تقديره واعتزازه بالاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع على هذه اللفتة الكريمة والمبادرة الطيبة التي تنم عن الحس الوطني والرياضي العالي وأشاد بما يقوم به الاتحاد من أنشطة وفعاليات وبرامج متعددة غطت مساحة الوطن وعكست هوية وشخصية هذا الاطار الوطني الذي أصبح علامة فارقة في ساحة وميدان العطاء.

ومن جهته شكر وثمن أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع الموقف الوطني الملتزم للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وقيادته التاريخية والرعاية الكريمة والحضانة الدافئة لمشروع مهرجان تكريم الفقيد الراحل عزمي نصار وأكد أن هذه المواقف تعطي دلالات ومؤشرات على أن الاتحاد وقيادته الرياضية لن يدخروا جهدا من أجل رفعة الوطن ومنظومته الرياضية والوفاء لكل من ساهم وقدم وأعطى من أجل كتابة التاريخ وصناعة الانجاز الوطني.
وكشف النقاب عن أن المداولات والاتصالات والتنسيق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جاري على قدم وساق من أجل تحديد موعد انطلاقة البطولة.