السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواطنة من نابلس تفوز بـ 50 ألف شيكل من بنك الأردن

نشر بتاريخ: 16/08/2017 ( آخر تحديث: 19/08/2017 الساعة: 09:49 )
مواطنة من نابلس تفوز بـ 50 ألف شيكل من بنك الأردن
نابلس- معا- فازت آمنة أحمد عبد والي من مخيم عسكر القديم في نابلس والمدخرة لدى بنك الأردن فرع نابلس منذ عام 2011 بجائزة قدرها 50 ألف شيكل، ضمن حملة حسابات التوفير 2017 لدى والتي تحمل شعار "في أرقام بتغير حياتك".
وتتضمن الحملة جائزة كل اسبوعين بقيمة 50 ألف شيكل خلال عام 2017، وجائزة في نهاية العام بقيمة مليون شيكل.
وتم تسليم الجائزة بحضور رجاء الجبارين مسؤولة العلاقات العامة في البنك وأسامة زاغة مدير فرع نابلس، بالإضافة إلى موظفي وموظفات فرع البنك في نابلس وممثلون عن مؤسسات إعلامية واعلانية حضرت لتغطية الحدث.
وأعربت آمنة عن فرحتها الشديدة بهذه الجائزة التي لم تكن متوقعة، موضحة أن هذه الجائزة ستمكنها هي وعائلتها من تحسين حياتهم، بالإضافة إلى فتح مشروع عمل خاص بهم.
ودعت الجميع، خاصة السيدات وربات المنزل الى فتح حساب توفير في بنك الأردن للاستفادة من الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها، الى جانب الجوائز التي يقدمها على مدار العام.
من جانبه، أكد المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين حاتم الفقهاء أن جوائز حسابات التوفير التي يقدمها بنك الأردن هي الأضخم على مستوى الوطن، وذلك في إطار رؤية البنك الهادفة إلى مكافئة عملائه باستمرار، وتقديم أفضل الجوائز والخدمات لهم، داعيا الجميع لفتح حسابات توفير لدى بنك الأردن أو تغذية حساباتهم القائمة ليتمكنوا من الدخول في السحوبات والحصول على فرصة الفوز ب 50 ألف شيكل كل أسبوعين ومليون شيكل نهاية العام.
كما بارك لآمنة أحمد عبد والي لفوزها بالجائزة، متمنا التوفيق لباقي العملاء في السحوبات القادمة.
يذكر أن بنك الأردن يهدف من خلال الحملة الى التأكيد على ان حساب التوفير يساهم في تغيير حياة المواطن بالمستقبل، وهذه الجوائز بمثابة حافز ومصدر توعية للمواطنين على أهمية هذا الهدف المجتمعي الذي من خلاله نساهم في تطوير فكرة التوفير والادخار لوقت الحاجة.