الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله تعقد الإجتماع الدوري للمجلس التنفيذي

نشر بتاريخ: 17/08/2017 ( آخر تحديث: 17/08/2017 الساعة: 14:44 )
رام الله- معا- عقدت محافظة رام الله والبيرة اليوم الإجتماع الدوري للمجلس التنفيذ بحضور رؤساء البلديات وممثلين عن الأجهزة الأمنية ومدراء مديريات الوزارات وممثلي المؤسسات الشريكة.
ومناقشة عدة قضايا تهم المواطن بسياقات وقطاعات مختلفة منها التعداد السكاني وقرب افتتاح العام الدراسي الجديد وتجهيزات عيد الأضحى، إضافة إلى احتياجات المواطنين وأبرز متطلباتهم في مناطق متعددة من المحافظة.
وافتتحت المحافظ د.ليلى غنام الإجتماع بالترحم على أرواح الشهداء واستذكار الأسرى والأسيرات في سجون الإحتلال، متمنية الحرية لهم جميعا، مشيرة إلى سياسة العقاب الجماعي التي تنتهجها حكومة الإحتلال المتطرفة وتغولها في هدم البيوت واستهداف أبناء شعبنا دون رادع أو مانع، مطالبة بوقف همجية الإحتلال من قبل هذا العالم الصامت الذي يقف متفرجا على معاناة وآهات شعبنا دون تحريك ساكنا.
وأشادت المحافظ بالجهد التكاملي بين مؤسسات المحافظة، لافتة إلى انجازات مديرية التربية والتعليم وجهدهم النوعي خلال امتحانات الثانوية العامة وامتحان التوظيف وتجهيزات افتتاح العام الدراسي الجديد، مشيرة أن هذا التميز هو نتيجة جهد تكاملي نفخر به جميعا.
وأطلعت ممثلة الجهاز المركزي للإحصاء المحافظ غنام بآخر مستجدات التعداد السكاني داعية المواطنين للتعاون من أجل تحقيق الأهداف بطريقة دقيقة ومهنية.
وتم مناقشة عدة تفاصيل تتعلق بصحة المواطن واحتياجاته في القطاع الطبي خصوصا في بعض البلدات والقرى التي تعاني من ضعف المواصلات وأهمية ايجاد حلول تكفل تقديم العناية اللازمة بمواطنينا.
وتطرق الإجتماع لتجهيزات عيد الأضحى حيث هنأت المحافظ أبناء شعبنا متمنية أن يعيده الله علينا وقد تحققت كافة حقوقنا، مطلعة على خطة الشرطة والبلديات وجاهزيتهم.
وتمنت غنام عودة ميمونة لحجاجنا، مشيدة بجهود مديرية الأوقاف وسائلة الله السلامة لكافة حجاج بيت الله الحرام.