الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تسلم طلبة مدارس من ذوي الإعاقة حقائب وكراس كهربائية

نشر بتاريخ: 17/08/2017 ( آخر تحديث: 17/08/2017 الساعة: 15:08 )
رام الله- معا- سلّمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم، كراس كهربائية وحقائب ومستلزمات مدرسية لعدد من الطلبة ذوي الإعاقة، وذلك لمساندتهم في تخطي واقعهم ونحن على ابواب العام الدراسي الجديد، والتحرك بشكل يلبي احتياجاتهم إضافة إلى مئات الحقائب والقرطاسية لطلبة من أسر محتاجة وذات دخل محدود.
وقالت غنام إن ذوي الاحتياجات الخاصة أولوية في مجتمعنا، فهم جزء أصيل يساهم في بناء المجتمع، مؤكدة على أن الإعاقة لا تلغي الطاقة، وأن الاستثمار في الطاقات الكامنة لديهم محفز إيجابي للعطاء على كافة الأصعدة، مشيدة بالقطاع الخاص الفلسطيني ومساهماته المجتمعية.
وأوضحت أن المسؤولية المجتمعية ذات اهمية بالغة ولزاما على كافة الجهات والمؤسسات تقديم العون لذوي الاحتياجات الخاصة انطلاقاً من الواجب الديني والوطني والأخلاقي.
وأكدت غنام على أن المساعدات المقدمة اليوم هي استكمالاً لسلسلة المساعدات التي تقدمها المحافظة بالتنسيق والتعاون مع القطاع الخاص والمؤسسات الأهلية للوقوف مع كافة شرائح المجتمع.
بدورهم، شكر الأهالي المحافظ غنام، مؤكدين أن تلبية ندائهم سيساهم في التخفيف من معاناة أبنائهم ومساندتهم على تحقيق الإنجازات.
يذكر أن الكراسي والحقائب التي وزعت اليوم هي مساهمة من القطاع الخاص وحملة فائض ما لديكم.