السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري جوال السلوى..انتصار ثالث لخدمات البريج على حساب العميد

نشر بتاريخ: 17/08/2017 ( آخر تحديث: 17/08/2017 الساعة: 15:47 )
دوري جوال السلوى..انتصار ثالث لخدمات البريج على حساب العميد
غزة- معا - مصطفي صيام : واصل خدمات البريج سلسلة انتصاراته في دوري جوال لكرة السلة بعد فوزه الكبير على غزة الرياضي بنتيجة 86/65 في اللقاء الذي أقيم يوم الأربعاء على صالة العميد ضمن مباريات الجولة الثالثة من البطولة.
وكعادته بدأ بطل الدوري خدمات البريج اللقاء قوياً من خلال السيطرة على مجريات الربع الأول بفضل تحركات نجمه إبراهيم رحال ومن خلفه عيد الشاعر وثائر عيسي ومحمد وشاح وإبراهيم مصلح الذين تناوبوا على تسجيل النقاط بسهولة في سلة غزة الرياضي، في المقابل لم يظهر لاعبي العميد بالشكل المطلوب رغم محاولات يوسف المحلاوي ومعتز الحويحي وضياء سكيك ومحمد الوحيدي لينتهي لصالح البريج بـ 20/9.
واصل البريج أفضليته المطلقة في الربع الثاني رغم تحسن أداء لاعبي العميد بعد نزول شادي الباز ومحمد عاشور، إلا أن تألق البريج بوجود المايسترو محمد الكرنز زاد من السيطرة على اللقاء الذي انتهي لصالحه بـ 23/13.
لم يتغير الحال في الربع الثالث الذي بدا بتسجيل عدد كبير من النقاط سواء عبر ثلاثيات ثائر عيسي واختراقات إبراهيم أبو رحال، وثنائيات مصلح ووشاح وضياء الشريف من تحت السلة، ليظهر لاعبي العميد في اللحظات الأخيرة في محاولة منهم لتقليص الفارق الذي انتهي لمصلحة البريج بـ 28/16.
سيطرة البريج تراجعت في الربع الرابع بعد إشراك المدير الفني للبريج عدد من اللاعبين الشباب، ليستغله الباز وعاشور بتسجيل ثلاثيات متتالية إلا أن فارق النقاط الكبير لم يشفع للاعبي العميد رغم تقدمه بنتيجة 27/15.
أدار اللقاء: سائد حميد، تامر قشطة، محمد العالول، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 أحمد زعرب.