الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشريف يشارك باجتماع المكتب التنفيذي العربي لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 20/08/2017 ( آخر تحديث: 20/08/2017 الساعة: 16:23 )
الشريف يشارك باجتماع المكتب التنفيذي العربي لكرة الطاولة
رام الله- معا - إعلام اتحاد كرة الطاولة : شارك رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، باجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة على هامش بطولة كأس العرب المقامة في سلطنة عمان.

وأوضح الشريف أنه تم خلال الاجتماع الاتفاق على إقامة بطولة القدس للأندية، بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، مشيراً إلى أن هذا القرار جاء بناءً على التطور الملموس الذي شهدته اللعبة على الساحة المحلية.

ونوه الشريف إلى أن الاتحاد العربي لكرة الطاولة، سيدعم اتحاد اللعبة، من أجل إنجاح تنظيم هذا الحدث الهام.

وقال الشريف إنه تم خلال الاجتماع المصادقة على إقامة بطولة الأندية العربية بنسختها 29، في شهر تشرين الثاني القادم بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وأضاف الشريف أنه رُشح ليكون ممثل فلسطين في اللجان المعاونة للاتحاد العربي، وسينظر المكتب التنفيذي في تشكيلاتها باجتماعه القادم على بطولة الأندية العربية.

وقام الشريف بتكريم خليل المهندي رئيس الاتحاد العربي لكرة الطاولة، وعبد الله بامخالف رئيس اللجنة العمانية للعبة، على دعمهم للاتحاد الفلسطيني.

وأكد الشريف أنه تم الاتفاق مع ناجي العجي رئيس لجنة الحكام العرب، على تنظيم دورة تحكيم في فلسطين للشارة الزرقاء، على أن يتم تحديد موعدها في موعد لاحق، بالإضافة إلى معسكر تدريبي سيشرف عليه المدرب العراقي الدولي عبد الأمير علي.

من جهة أخرى، خسر اللاعبان فادي مسالمة وطارق الظاهر، في منافسات الزوجي أمام المنتخب الجزائري الشقيق، في بطولة كأس العرب.