الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق ابناء القدس يتعادل مع فريق لاديكس التركي

نشر بتاريخ: 20/08/2017 ( آخر تحديث: 20/08/2017 الساعة: 17:20 )
فريق ابناء القدس يتعادل مع فريق لاديكس التركي
اسطنبول - معا : على هامش زيارة نادي ابناء القدس لتركيا وضمن المعسكر المغلق الذي يقوم به نادي ابناء القدس في مدينو سامسون ومن خلال وزارة الشباب والرياضة عبر مدير عام الشباب والرياضة في مدينة سامسون سليمان ديمراش ، تم اقامة مباراة ودية بين فريق لاديكس بلديا سبورت والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منها حيث كان التقدم عبر اللاعب عمر اردنية الذي سجل هدف في الشوط الاول من خلال تسديده قوية داخل خط 18 في الدقيقة 30 من المباراة .
و بعدها بعشر دقائق تم تسجيل هدف التعادل لفريق لاديكس .

وفي الشوط الثاني تقدم فريق لاديكس بتسجيل الهدف الثاني واستطاع المهاجم ناصر صيام بالتوغل داخل منطقة الجزاء والحصول على ركلة جزاء سجل منها وسام حجازي هدف التعادل.
وتجدر الاشارة بان فريق لاديكس يلعب في الدرجة الاولى وسيخوض فريق ابناء القدس المباراة الثانية امام فريق سامسون الذي في الدوري التركي الممتاز.

وبدوره قام صبحي صيام رئيس وفد ابناء القدس بتكريم فريق لاديكس والحكام وتم دعوة فريق لاديكس لزيارة القدس وعمل نشاط رياضي مشترك.
صبحي صيام رئيس وفد نادي ابناء القدس و نائب رئيس مجلس ادارة نادي ابناء القدس قدم صبحي شرحا وافيا حول نادي ابناء القدس وقام بعرض برامج النادي الرئيسية وبعدها قدم صيام عرضا خاص حول مدينة القدس والاسرلة والتحديات التي تواجه الشباب والرياضة في مدينة القدس.
وبعدها قام رئيس بلدية سامسون عثمان جنتش بدعوة الفريقين لتناول طعام العشاء و اكد عثمان باهمية اللقاء وتم تغطية اللقاء من قبل الصحف التركية.