الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق القوات يواصل معسكره التدريبي في الاردن

نشر بتاريخ: 23/08/2017 ( آخر تحديث: 23/08/2017 الساعة: 20:55 )
فريق القوات يواصل معسكره التدريبي في الاردن
عمان - معا : وسط أجواء من الحماسة والسعادة يتواصل المعسكر التدريبي لنادي القوات في العاصمة الاردنية عمان بمجمع صالحية العابد الخاص بنادي شباب الحسين الاردني، حيث وصلت بعثة القوات الى عمان يوم الثلاثاء في ظل استقبال حافل من قبل ادارة نادي شباب الحسين.

و وجهت العقيد أمل خليفة مدير الاتحاد العام للرياضة العسكرية عميق شكرها لادارة شباب الحسين على كل ما يقدموه لبعثة القوات من كرم و حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال، وهذا دليل على شهامة و اصالة النادي و القائمين عليه.

وقالت العقيد خليفة تغمرنا السعادة بوجود نادي القوات لاول مرة في معسكر خارجي و تحديدا بالمملكة الاردنية الهاشمية البلد الشقيق لفلسطين،متمنية التوفيق للفريق في قضاء معسكر تدريبي ناجح قبل خوض غمار البطولات المحلية الفلسطينية.

واكد الكابتن ناصر دحبور المدير الفني لنادي القوات عن سعادته بفرصة تحضير الفريق في معسكر خارجي موجها شكره للواء نضال ابو دخان قائد القوات و العقيد امل خليفة مدير الاتحاد على جهودهم لتوفير المعسكر.

وقال أن المعسكر بدأ الاربعاء بوجبة تدريب صباحية استكمالا لبرنامج الاعداد حيث اظهر اللاعبون رغبة كبيرة لتطبيق الجوانب البدنية والتكتيكية.
واضاف انه يوجد حصة تدريب بالمساء و تركز على تطوير الجوانب المهارية والتكتيكية قبل خوض المباراه التحضيرية الاولى امام شباب الحسين وسوف يستكمل البرنامج الجمعه بتدريب واحد قبل لقاء البقعه السبت والاثنين يختتم بمباراه مع اليرموك، وهذه المباريات تعتبر قوية جدا تزيد من تطوير القدرات للاعبين بدنيا و فنيا.


بدوره اشاد المقدم زياد حسونة رئيس البعثة بالاجواء التي تعم المعسكر التدريبي و الانضباط العالي الذي اظهره اللاعبون و جديتهم لخوض التدريبات، واكد ان كل شيء مثالي و يسير وفق المطلوب مؤكدا ان ادارة شباب الحسين تعمل على راحة البعثة و لا توفر اي جهدا في مساعدتنا على نجاح المعسكر.