الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يكرم مجموعة من موظفيه المتقاعدين

نشر بتاريخ: 11/09/2017 ( آخر تحديث: 14/09/2017 الساعة: 09:30 )
بنك القدس يكرم مجموعة من موظفيه المتقاعدين
رام الله- معا- أقام بنك القدس حفلا تكريميا لمجموعة من موظفيه الذين وصلوا إلى سن التقاعد من مختلف المستويات الإدارية، تقديرا لجهودهم في خدمة البنك خلال مسيرة عملهم التي دامت عشرات السنين، وذلك بحضور المدير العام صلاح هدمي ونائبيه ومساعديه وعدد من مدراء دوائر الادارة العامة.
وعبر صلاح هدمي المدير العام لبنك القدس عن اعتزازه بموظفي البنك المتقاعدين الذين واكبوا مسيرة تطور ونمو بنك القدس ليتبوأ مركزا متقدما بين المصارف الفلسطينية، مؤكدا ان هذا التكريم يأتي ضمن استراتيجية بنك القدس بتحفيز موظفيه للاستمرار في بذل المزيد من العطاء وزيادة فعالية العمل وتشجيعهم على الاستمرار، وان يكون مكان العمل آمن وصحي والذي ينعكس بدوره على اداء الموظفين.
وأضاف هدمي أن استمرارية تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية اتجاه موظفيه واستدامة التواصل معهم وتكريمهم وتعزيز روابط الولاء والانتماء لهم، مؤكدا بأن العنصر البشري هو أثمن الموارد لدى البنك والأكثر تأثيرا في تحقيق رؤية ورسالة البنك وهم المؤثر الحقيقي في تحقيق أهداف وارباح نمو البنك.
وأعرب الموظفون المتقاعدون عن عميق شكرهم وامتنانهم لادارة بنك القدس لاهتمامها بموظفيها ودعمها المستمر لهم، مؤكدين اعتزازهم وفخرهم للعمل في بنك القدس، متمنين المزيد من التقدم والنجاح للبنك.