الأخــبــــــار
  1. مصرع مواطن 43 عاما بحادث سير ذاتي ببلدة الخضر
  2. مقتل فتى في مخيم يبنا برفح والشرطة تفتح تحقيقا
  3. وفاة طفلة صدمتها مركبة بمعسكر جباليا شمال غزة
  4. سقوط جزء من سقف كنيسة القيامة بمدينة القدس دون إصابات
  5. الاحتلال يمنع الاسيرة خديجة خويص من ارتداء حجابها بالسجن
  6. برلمانيون أوروبيون: يجب تعليق اتفاقية الشراكة مع إسرائيل
  7. ترامب: زعيم كوريا الشمالية سيتعرض لاختبار لم يجربه من قبل
  8. إصابات بالمطاط وإعاقة لعمل الصحفيين في مواجهات خلال مسيرة كفر قدوم
  9. الاحتلال يعتقل شابا على معبر الكرامة ويجري تفتيشا في منازل قرية طورة
  10. رويترز: إيران تكشف عن صاروخ باليستي جديد مداه 2000 كم
  11. روحاني: إيران ستواصل تعزيز قدراتها العسكرية والصاروخية
  12. تقارير لبنانية سورية: طائرات اسرائيلية قصفت اهدافا قرب مطار دمشق
  13. أبو مرزوق: مستعدون لتقاسم مسؤولية الحرب والسلام
  14. لافروف يحذر أمريكا من نقض الاتفاق النووي مع إيران
  15. تحكم طائرة ركاب أثناء الهبوط في مطار أتاتورك الدولي بتركيا
  16. قطر تُطالب بإلزام إسرائيل بنزع أسلحتها النووية
  17. هارتس:بعد فقدان امل حل الدولتين. عباس يطرح الدولة الواحدة على الطاولة
  18. رئيس اركان جيش اسرائيل: داعش سوف تبقى تهديدا عالميا لسنوات عديدة قادمة
  19. الرئيس اللبناني من الأمم المتحدة: لبنان لن يسمح بالتوطين
  20. البرلمان التركي يبحث تفويض الجيش تنفيذ عمليات عسكرية في العراق وسوريا

رئيس جامعة القدس المفتوحة يستقبل محافظ طولكرم

نشر بتاريخ: 13/09/2017 ( آخر تحديث: 13/09/2017 الساعة: 12:48 )
طولكرم- معا- استقبل رئيس جامعة القدس المفتوحة الأستاذ الدكتور يونس عمرو في مقر فرع الجامعة بطولكرم، عصام أبو بكر محافظ طولكرم.
جاء ذلك بمشاركة كل من قائد المنطقة العقيد زاهي سعادة، وممثلي الأجهزة الأمنية، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، و مدير فرع الجامعة بطولكرم د. سلامة سالم والهيئتين التدريسية والإدارية.

وشكر د. عمرو، محافظة طولكرم ممثلةً بالمحافظ أبو بكر والمؤسسات الرسمية والأهلية والمؤسسة الأمنية وكافة فعاليات المحافظة على جهودهم في إحتضان الجامعة ودعمها ومؤازرتها.

وتابع" جامعة القدس المفتوحة، جامعتكم ومؤسستكم، وخاصةً أنها تخدم شرائح كبيرة من أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان، وانتم سند للجامعة ومسيرتها التي بدأها القادة الكبار وعلى رأسهم الشهيد الراحل ياسر عرفات " أبو عمار".

وقدم رئيس الجامعة للمحافظ والوفد المرافق له شرحاً عن تطور جامعة القدس المفتوحة ومسيرتها الأكاديمية والعلمية، والنجاحات التي حققتها من خلال العمل المتواصل في خدمة العملية التعليمية الفلسطينية، موضحاً أن جامعة القدس المفتوحة تهيء للطالب التعليم والعمل والشهادة في ذات الوقت، مشيراً إلى الخطط التي تعمل عليها الجامعة لإتمام المباني الجديدة وإستكمالها، ومنها مبنى فرع جامعة القدس المفتوحة في طولكرم.

من جانبه، أشار المحافظ أبو بكر إلى أن جامعة القدس المفتوحة، صرح أكاديمي محط إعتزاز وافتخار الجميع، منوهاً إلى ما شهدته الجامعة من عملية التطور والتقدم وفي وقت زمني قياسي، موضحاً أن فرع الجامعة في طولكرم ممثلاً بالدكتور سلامة سالم ركن أساسي من أركان المحافظة، من خلال الحضور والمشاركة والتعاون في جميع الأوقات.

وأضاف المحافظ" نبذل جهوداً مكثفة لأجل إستكمال عملية البناء في حرم جامعة القدس المفتوحة الجديد في طولكرم، وذلك من خلال المتابعة المباشرة مع رئيس الوزراء الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله، وبالتعاون مع جميع المؤسسات والفعاليات، مع بذل كل ما يمكن لإتمام ذلك، نظراً لمكانة الجامعة ودورها وحضورها على مستوى محافظة طولكرم وعلى مستوى جميع محافظات الوطن".

وعبر إبراهيم أبو حسيب عن اهتمام الغرفة التجارية بالمسيرة التطويرية للجامعة، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود لإتمام بناء مباني فرع الجامعة في طولكرم من خلال التحرك والشراكة مع المؤسسة الرسمية والقطاع الخاص.

إلى ذلك، ذكر م. محمد يعقوب أن جامعة القدس المفتوحة في طولكرم لها حضورها الأكاديمي والعلمي، وتساهم في دعم محافظة طولكرم إقتصادياً، مشدداً على دعم البلدية لعملية التطور والتقدم التي تشهدها الجامعة.

وأشاد د. سلامة سالم بالدور والجهود التي يبذلها المحافظ أبو بكر والمؤسسات الرسمية والأهلية في دعم مسيرة الجامعة، ومساندة أنشطتها وفعالياتها، الأمر الذي يقدم دفعة قوية لفرع الجامعة نحو مواصلة عملها في خدمة العملية التعليمية، مضيفاً أن استراتيجية جامعة القدس المفتوحة تقوم على التعاون والشراكة مع كافة المؤسسات والفعاليات.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017