الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الإتصالات يبحث استمرار التعاون مع "كويكا"

نشر بتاريخ: 14/09/2017 ( آخر تحديث: 14/09/2017 الساعة: 15:11 )
وزير الإتصالات يبحث استمرار التعاون مع "كويكا"
رام الله- معا- بحث وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور علام موسى مع وفد من الوكالة الكورية للتنمية "كويكا" استمرار التعاون المشترك في عدة مجالات، اليوم الخميس، في مقر الوزارة برام الله.
واستعرض د. موسى خلال اللقاء ملفات العمل المشترك ومبادرات التعاون بين الجانبين لتطوير العمل في الحكومة الإلكترونية في فلسطين، والتعاون في مجالات الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد، مثمناً دور كوريا ودعمها لفلسطين من خلال المشاريع المقدمة والتي تنعكس بشكل إيجابي على جودة الخدمات.
وشكر الوزير الجهود الحثيثة التي تبذلها كوريا في فلسطين، من خلال تدريب الكوادر الفلسطينية لاكسابهم معرفة أوسع بطبيعة التجربة الكورية المتميزة في مجال تكنولوجيا المعلومات وبما ينعكس بصورة إيجابية على طبيعة العلاقة بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والمواطن، ويساهم بالارتقاء بمجتمع المعرفة في فلسطين.
وتحدث د. موسى عن المعيقات التي يواجهها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مستعرضا الخطوات التي تبذلها الوزارة مع مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية لتذليل كافة العقبات والمعيقات، من خلال اجراء الدراسات والتحليلات للوقوف عند واقع الخدمات المقدمة وإمكانية تطويرها والخطط المستقبلية لاجراء التطوير اللازم عليها، من خلال مواكبة اخر التطورات والاستفادة من مختلف التجارب العالمية الرائدة في مجال الحكومة الالكترونية.