الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس سلطة المياه يلتقي بعثة البنك الدولي

نشر بتاريخ: 14/09/2017 ( آخر تحديث: 14/09/2017 الساعة: 15:59 )
رئيس سلطة المياه يلتقي بعثة البنك الدولي
رام الله- معا- التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه، اليوم الخميس، بنائب المدير الاقليمي للبنك الدولي في فلسطين "بيورن فيليب" في اطار تطورات العمل في تنفيذ مشاريع الصرف الصحي في غزة والخليل لتحقيق الاهداف المرجوة من هذه المشاريع.
وركز اللقاء على مناقشة تطور استكمال العمل في مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي لشمال غزة، وبحث سير العمل في هذا المشروع المنوي الانتهاء من تنفيذه نهاية العام الحالي، وكذلك متابعة العمل في اعادة تاهيل الاحواض وابار التغذية.
واعربت البعثة عن تقديرها للجهود المبذولة لضمان سير العمل وفق الخطة المعدة للمشروع وتطورات العمل على ارض الواقع واعلنت عن ارتياحها لسير العمل فيه بعيد الزيارة التي قامت بها للمشروع.
وتطرق الطرفان الى مشروع محطة معالجة الخليل المنوي تنفيذها العام القادم وذلك من خلال بحث خطوات العمل الجاري تنفيذها بدءا من التحضير لوثائق العطاءات الخاصة للعمل على طرحها وفق جدول زمني محدد، الى جانب دراسة كافة القضايا المرتبطة بالمشروع لتفادي المعيقات التي قد تواجه تنفيذ المشروع، الذي سيساهم عند الانتهاء منه في حل قضية المياه العادمة في مناطق مختلفة في المحافظة.