السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سداسية تقاسمها شباب الرام وخربثا المصباح

نشر بتاريخ: 14/09/2017 ( آخر تحديث: 14/09/2017 الساعة: 16:37 )
سداسية تقاسمها شباب الرام وخربثا المصباح
رام الله - معا :ضمن الجولة الاخيرة من الاسبوع الثالث لدوري الثالثة الوسطى، خرج فريقي شباب الرام وخربثا المصباح بتعادل ايجابي بثلاثة اهداف لكل منهما، في مباراة شاحنة وصاخبة، لكنها خلت من البطاقات الصفراء سواء او الحمراء، بهذا التعادل يحل خربثا بالمركز الثاني في سلم الترتيب في رصيده 5 نقاط، فيما يحل شباب الرام في المركز الرابع وفي رصيده 3 نقاط.
شباب الرام كان الاسبق في تسجيل الهدف الاول في المباراة، ففي الدقيقة الخامسة من الشوط الاول افتتح محمد عابدين الهدف الاول بعد عرضية وصلت اليه من ابراهيم جمل ليسدد كرة مباشرة من داخل الصندوق عانقت الشباك.
نجحت خربثا من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة (23) بعدما مرر وائل حرفوش كرة الى احمد دراج ليسدد كرة صاروخية من خارج الجزاء على اليمنى وتدك شباك الرام معلناً هدف التعادل.
خطأ دفاعي لشباب الرام منح خربثا هدف ثاني، بعد أن قطع ماجد دراج كرة منهم ويسجل كرة من داخل الجزاء معلنا هدف التقدم لخربثا، وقبل انتهاء الشوط الاول بدقيقتين اضافت خربثا الهدف الثالث بقدم اللاعب وائل حرفوش بعد ان وصلت اليه كرة من ماجد دراج لينفرد بالحارس وحيداً ويضع كرة سهلة مرت بيمينه، ليعلن حكم الساحة عن انتهاء الشوط الاول بتقدم خربثا بثلاثة اهداف لهدف.
مع انطلاق الشوط الثاني الذي شهد فرص عديدة لكلا الفريقين، لكن شباب الرام كان الاقرب استغلالاً لهذه الفرص، بعدما نجح بتسجيل هدفي التعادل من خلالها.
الدقيقة (52) شهدت هدف التقليص لشباب الرام، بتمريرة خالد عديلة الذي صوب كرة الى بلال فقيه ليسقط كرة فوق الحارس الذي كان متقدماً عن عرينه ويعلن هدف الثاني لفريقه.
أضاف فقيه الهدف الثاني له والثالث لفريقه بالدقيقة (61) بعد عرضيه من خالد عديلة له لينفرد وحيداً بالحارس ويضع كرة في الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل منهما.
ادار اللقاء: حكم ساحة احمد عيد، مساعد احمد اشرف قادوس، مساعد ثاني عيد عمر، حكم رابع ابراهيم غروف، مراقب المباراة محمد رضوان.