الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يفتتح معرض الياسر في جامعة خضوري

نشر بتاريخ: 17/09/2017 ( آخر تحديث: 17/09/2017 الساعة: 15:54 )
محافظ طولكرم يفتتح معرض الياسر في جامعة خضوري
طولكرم- معا- افتتح محافظ طولكرم عصام أبو بكر، اليوم الأحد، معرض الياسر للكتب والقرطاسية والذي نظمه مجلس طلبة جامعة فلسطين التقنية "خضوري" وحركة الشبيبة الطلابية. 
جاء الافتتاح بمشاركة قائد منطقة طولكرم العقيد زاهي سعادة وأمين سر حركة فتح حمدان سعيفان ود.نافع عساف نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية، ود.معتمد الخطيب النائب الأكاديمي ود. إيهاب القبج مساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات العامة وحسين شنك عميد شؤون الطلبة و ممثلي مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية وطلبة الجامعة.
وأشاد المحافظ بجهود مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية على تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات الداعمة للطلبة، مؤكدا على أهمية تنظيم المعرض الذي يدعم الطلبة ويشجع العملية التعليمية ويسهل اقتناء الكتب بأقل الأسعار، مشيراً الى ان الشعب الفلسطيني سيبقى يواجه الاحتلال بكافة الطرق والأساليب وبعلمه وتعلمه، منوها إلى ضرورة دعم الطلاب من خلال الأنشطة المختلفة التي تدعمهم في مواصلة علمهم وتعلمهم.
ورحب نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية د.نافع عساف بالحضور، شاكرا محافظ طولكرم عصام ابو بكر على اهتمامه الكبير بالطلبة ونشاطاتهم، بالإضافة الى ما سيساهمه المعرض في مساعدة وتقديم الكتب للطلبة بأسعار رمزية في بداية العام الدراسي الجديد.
بدوره، أكد سعيفان على ضرورة النشاطات اللامنهجية وإقامة المعارض التي تصب في العمل الوطني وتنمية قدرات الطلبة ودعمها، مشيرا الى" هذا ما عودتنا عليه حركة التحرر الوطني الفلسطيني فتح التي تعمل على تحسس وتلمس احتياجات جميع فئات شعبنا خاصة الطلبة".
من جهته، اوضح وسيم أبو شمس منسق الشبيبة في جامعة خضوري أن معرض الياسر هو معرض لبيع جميع الكتب والمتطلبات الجامعية بخصومات تصل إلى 80% وتخدم جميع الطلبة في الجامعة.