الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يلتقي د. عيسى

نشر بتاريخ: 18/09/2017 ( آخر تحديث: 18/09/2017 الساعة: 14:32 )
محافظ طولكرم يلتقي د. عيسى
طولكرم- معا- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، الأمين العام للهيئة الإسلامية والمسيحية لنصرة القدس والمقدسات د. حنا عيسى والوفد المرافق له.
ورحب المحافظ أبو بكر بالدكتور حنا عيسى، مثمناً جهود الهيئة في نصرة مدينة القدس والمقدسات، وخاصةً في ظل استهداف الاحتلال المتواصل من الاعتداءات على المقدسات الإسلامية والمسيحية والاعتداء على جميع أبناء الشعب في كل مكان، مشيراً إلى حالة الصمود الأسطوري التي جسدها المقدسيون دفاعاً عن المسجد الأقصى ومدينة القدس والتي تعد من أفضل النماذج النضالية والوطنية.
وأشار أبو بكر إلى أن الزيارة تأتي في إطار تنظيم مدرسة بنات فرعون الثانوية محاضرة لتعزيز المكانة الدينية والتاريخية والسياحية لمدينة القدس، مشيداً بالمبادرات التي تقوم عليها المدرسة وغيرها من المدارس على مستوى المحافظة، منوهاً إلى أنها ليست المبادرة الاولى بل سبقها إرسال برقية للأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي للتضامن مع الشعب ومواجهة الإحتلال، مؤكداً على أن تلك الأنشطة اللامنهجية والمبادرات تساهم في تنمية الوعي لدى الطلبة نحو القضايا الوطنية والسياسية والمعرفية والتي من شأنها أن تساهم في تطوير قدرات الطلبة.
من جانبه، شدد عيسى على التواصل مع محافظة طولكرم ممثلةً بالمحافظ أبو بكر وجميع محافظات الوطن، وذلك في إطار النشاطات والفعاليات التي تشارك بها الهيئة لنصرة القدس والمقدسات والوقوف إلى جانب أهلها الذين يصارعون الإحتلال وظلمه وجبروته المستمر.
وأضاف" نحن هنا في محافظة طولكرم للحديث عن القدس وتاريخها، وحاضرها، وما تواجهه يومياً من عدوان الإحتلال وجنوده، واستهداف الاستيطان والمستوطنين، ولتقديم محاضرة عن القدس من تنظيم مدرسة بنات فرعون الثانوية، ونحن على تواصل دائم مع هذه المحافظة وأهلها ضمن لقاءات دائمة ومستمرة".