الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادعيس يعيد تشكيل لجنة زكاة طولكرم وادارة مستشفى الزكاة

نشر بتاريخ: 28/09/2017 ( آخر تحديث: 28/09/2017 الساعة: 17:31 )
طولكرم- معا- اصدر الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية، اليوم الخميس، قرارا باعادة تشكيل لجنة زكاة طولكرم المركزية وتلسيم اللجنة الجديدة مهام عملها برئاسة غازي الحاج قاسم بالاضافة الى اعادة تشكيل مجلس ادارة مستشفى الزكاة في المحافظة برئاسة حسان طهبوب مدير عام صندوق الزكاة الفلسطيني.
وبين ادعيس ان هذه الخطوة جاءت تحقيقا للمصلحة العليا وحفاظا على حقوق الفقراء والمساكين والايتام من خلال تحسين مستوى البرامج والمشاريع المنفذة من قبل اللجنة للمواطن خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية السائدة هذه الأيام
وقال ادعيس إن الوزارة تجري كافة الأتصالات مع مختلف الجهات الخيرية في الوطن والخارج من أجل دعم لجان الزكاة وتوفير احتياجاتها، مشيرا أن وزارة الأوقاف ستبقى على الدوام السند والعون لأبناء الشعب الفلسطيني كافة من الفقراء والمحتاجين والأيتام.
وأكد على أن العمل في صندوق الزكاة الفلسطيني يسير بخطى واثقة نحو التميز والإبداع والمهنية بالعمل، وأن الوزارة تبذل أقصى جهدها لتطوير أدائه من النواحي التنفيذية والإدارية والمالية لتصبح لجانه حيوية ويكون لديها القدرة على التعامل مع المجتمع المدني لتحقيق التكافل الإجتماعي.
وشكر ادعيس الجان السابقة على جهودها وعلى ما قدموه لخدمة الزكاة والفقراء والمحتاجين.
وتضم لجنة زكاة طولكرم كل من غازي الحاج قاسم رئيسا ومحمد عبد اللطيف نائبا للرئيس وزهير خضير امين للسر ونهاد صبح امين للصندوق وعضوية سائد حمد الله وابراهيم حماد وصباح شرشير.
ويضم مجلس ادارة مستشفى الزكاة الجديد حسان طهبوب رئيسا وغازي الحاج قاسم نائبا للرئيس واحمد خريشه امينا للسر، وعضوية كمال عبده وغسان قعدان وسائد حمد الله وزهير خضير وعمر بريك .