الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تكشف ملابسات سرقة 5 منازل بالعيزرية

نشر بتاريخ: 03/10/2017 ( آخر تحديث: 03/10/2017 الساعة: 18:11 )
الشرطة تكشف ملابسات سرقة 5 منازل بالعيزرية
القدس -معا- كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة مبالغ مالية ومصاغ ذهبي تقدر بـ 100 الف شيكل من 5 منازل في بلدة العيزرية شرقي القدس وألقت القبض على المشتبه به.

وذكر بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة، بأنه وبناء على عدة شكاوي لدى الشرطة تقدم بها مجموعة من المواطنين منذ أشهر حول قيام مجهولين بالدخول إلى منازلهم وسرقة مبالغ مالية ومصوغات ذهبية عبارة عن 5 ليرات و12 اونصة ذهبية وسرقة ( 9 خراف ) من الأغنام من داخل حظيرة من احد المنازل، وحرق مركبة وسرقة أجهزة كمبيوتر وشاشات LCD ومحتويات أخرى وعدة كهربائية خاصة بأعمال البناء، وقد دخل للمنازل عن طريق خلع وكسر الحماية وتسلق الجدران.

وأضاف البيان، انه تم تشكيل فريق بحث وتحري لمتابعة القضية حيث توصلت شرطة المباحث العامة وخلال جمع المعلومات والاستدلالات لحصر الاشتباه بأحد الأشخاص من ذوي السوابق مشتبه به بعملية السرقة، وعلى أثرها تم ألقاء القبض عليه وإحضاره الى مديرية الشرطة وبسماع أقواله أفاد انه من قام بسرقة المنازل 5 في بلدة العيزرية على مدار عدة أشهر وحرق مركبة لأحد المواطنين وتم ضبط بعض المسروقات بحوزته واعترف انه كان يخطط لعمليات سرقة وسلب أخرى.

وأكد البيان، انه تم تحويل المشتبه به مع المضبوطات إلى قسم التحقيقات من اجل استكمال الإجراءات اللازمة تمهيدا لتحويله إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه أصولا.