الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يستبقل وفدا من الداخل

نشر بتاريخ: 03/10/2017 ( آخر تحديث: 03/10/2017 الساعة: 18:35 )
جنين - معا - استقبل محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان في مكتبه، اليوم الثلاثاء، وفدا من داخل أراضي الــ48 في إطار تعزيز أواصر العلاقة والتلاحم بين أبناء الشعب الواحد.
وضم الوفد الشيخ سمير العاص أمام مسجد عكا ، الأب صالح خوري من سخنين، ومحمود حسن من المشهد، ومحمد محاميد ويوسف محاميد من مدينة أم الفحم، وإبراهيم الشيخ بقاعي من طمرة، وعلي أبو خضر منسق شؤون الداخل في المحافظة.
وشارك في استقبال الوفد نائب المحافظ كمال أبو الرب، وأمين سر إقليم حركة فتح في المحافظة د. نور أبو الرب، ومساعدي المحافظ منصور السعدي وعطا أبو ارميله ، ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي.
الشيخ سمير العاص والأب صالح خوري أكد في كلمتهما باسم الوفد على أهمية التواصل بين أبناء الشعب الواحد في شطري الوطن المحتل، بالزيارات المتواصلة التي تعبر عن عمق التلاحم الوطني والمصير الواحد المشترك. وأضافا أن الجماهير العربية في الداخل ملتزمة بعقيدتها وقوميتها وثقافتها ، ونحن فلسطينيون أولا وأخيرا . وكل العنصرية المفروضة علينا لم تتمكن من إلغاء هويتنا وقوميتنا.
فيما المحافظ رمضان، أكد أن الجسم الفلسطيني موحد بهويته وروابط الدم المشتركة، مؤكدا أن محافظة جنين وضعت على عاتقها التواصل المستمر، وقال نعمل في المحافظة على توفير كافة السبل والإمكانيات للمواطنين المتسوقين والطلبة الملتحقين بالجامعة العربية الأمريكية والسهر على راحتهم.
هذا ووجه الشيخ سمير العاص دعوة إلى المحافظ رمضان بزيارة مدينة عكا ، فيما وعد المحافظ بتلبية الدعوة في الأيام المقبلة.