السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزيتونة تنشئ مكتبة الكترونية بمستشفى جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 07/10/2017 ( آخر تحديث: 07/10/2017 الساعة: 11:58 )
نابلس- معا- صرح مالك تيم رئيس مجلس إدارة جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية، أن الجمعية وضمن سلسة المشاريع الداعمة لقطاع التعليم في فلسطين وبدعم كويتي من خلال الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبـة في دولة الكويت ستنشى مكتبة الكترونيـة في مستشفى جامعة النجاح الوطنية لخدمة قطاع الطلبـة في كليـة الطب، مما سيؤسس ويسهل على الطلبة والباحثين والأطباء الاطلاع على جميع ما توصلت اليه أخر العلوم الطبية في العالم، حيث سيتم ربط تلك المكتبة بمكتية شبرنجر العالميـة بحيث تسنح للباحثين والدارسين الاطلاع على اخر ما توصلت اليه العلوم الطبية وغيرها في كافة المجالات.
وأشار تيم "أن إنشاء هذه المكتبــة في مستشفى جامعة النجاح جاء بدعم من الأشقاء في دولـة الشقيقة من خلال التعاون المشترك بين جمعية الزيتونة في فلسطين والجمعية الكويتية لمساعدة الطلبـة التي تواصل بشكل دائم دعمها لقطاع الطلبـة والجامعات والمدارس في فلسطين".
وأضاف أن تمويـل إنشاء هذه المكتبـة المتأتـي من فاعل خير في دولـة الكويت من خلال الجمعية الكويتية التي تسعى بكل جهودها إلى تأمين الدعم للعديد من المشاريع المتعلقة بقطاع التعليم في فلسطين نابع من أيمان "الأشقاء" في دولـة الكويت بكافة مؤسساتها وشعبها المتأصل على العطاء بأن فلسطين قضية مركزية من كافة جوانبها السياسية والاقتصادية للشعب والقيادة الكويتية ومؤسساتها الحكومية وغير الحكومية.
وبين تـيـم بأن إنشاء هذه المكتبـة في مستشفى جامعة النجاح جاء من حاجة هذا الصرح الطبي والتعليمي الشامخ في أرض الوطن الذي يقدم خدمات طبية متقدمة لأبناء شعبنا الفلسطيني لمثل هذا الدعم وتوفير ما يلزم لكافة العاملين لتسهيل أعمالهم في تقديم الخدمات الطبية لشعبنا الفلسطيني الذي يستحق كل الدعم في سبيل سعيه لنيل حريته الكاملة على أرضه وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس.
وقال تيم أن المكتبة ستشمل على أجهزة حاسوب متقدمة وطاولات وكراسي وسمارت بورد وجميع ما يتعلق بمكونات المكتبة الالكترونية العصرية الحديثةبشكل كامل.
وشكر تيم دولــة الكويت وخاصة الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبــة التي لا تتواني عن تقديم الدعم بشكل متواصل لفلسطين ورجل الخير والعطاء الداعم لإنشاء هذا المشروع الذي رفض الإفصاح عن أسمه وعنونة المكتبـة باسم مكتبة الكويت الالكترونية.