الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة- مباراة ودية بين الأهلي وبيت لقيا

نشر بتاريخ: 11/10/2017 ( آخر تحديث: 13/10/2017 الساعة: 10:53 )
الجمعة- مباراة ودية بين الأهلي وبيت لقيا
قلقيلية- معا- ستكون جماهير محافظة قلقيلية بشكل عام وجماهير نادي قلقيلية الأهلي بشكل خاص على موعد انتظروه طويلاً ومنذ العام 2010 بلقاء ودي بكرة القدم سيجمع النادي الأهلي القلقيلي ونادي بيت لقيا من محافظة رام الله والبيرة، وكلاهما من أندية الدرجة الثانية في لقاء تحضيري لقرب انطلاق دوري الدرجة الثانية.
وستقام المباراة على ملعب بلدية قلقيلية الحديث والملعب البيتي للنادي الأهلي خلال الدوري القادم وذلك يوم الجمعة الموافق 13/10/2017 في تمام الساعة الرابعة عصراً.
وأفادنا غسان جوابرة رئيس نادي قلقيلية الأهلي بان جماهير قلقيلية ومحبي النادي الأهلي ومؤازريه من المحافظة مدعوة لحضور هذه المباراة التحضيرية على ارض قلقيلية وبالأخص على ملعبها البلدي الذي عاد ينبض بالحياة من جديد.
وشكر جوابرة كل من ساهم في انجاز الملعب البلدي سواء رئيس وأعضاء المجلس البلدي السابق والمجلس البلدي الحالي واتحاد كرة القدم الفلسطيني والطواقم الفنية والهندسية التي أشرفت على انجاز هذا الصرح العظيم.
يذكر أن فريق نادي قلقيلية الأهلي بكرة القدم سيجري عددا من المباريات الودية على الملعب البلدي بقلقيلية قبيل انطلاق دوري الدرجة الثانية – فرع الشمال. حيث أن ملعب قلقيلية سيكون الملعب البيتي للنادي الأهلي خلال الدوري القادم.