الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شقحة وصنوايت الأسترالية تقيمان حفلا تجاريا لزبائنهما في الضفة

نشر بتاريخ: 15/10/2017 ( آخر تحديث: 15/10/2017 الساعة: 23:30 )
شقحة وصنوايت الأسترالية تقيمان حفلا تجاريا لزبائنهما في الضفة

بيت لحم -معا- أقامت شركة شقحة التجارية ( أبناء جورج شقحة ) بالاشتراك مع شركة صنرايس (SUNRICE) الأسترالية المصدّرة لأرز صنوايت (SUNWHITE)، حفلاً تجارياً لزبائنهم في الضفة الغربية في قاعة قصر المؤتمرات في مدينة بيت لحم.

وحضر الحفل زبائن شركة شقحة من مناطق ومدن الضفة الغربية، قطاع غزة والقدس إلى جانب اعضاء من إدارة شركة صنرايس (SUNRICE) المصدرة لأرز صنوايت. كما حضر الاحتفال "جون برادفورد" عضو الهيئة الإدارية، و "ديفيد كيلدي" مدير عام الشركة، و "راسيل هيفيرنان" مستشار ومسؤول عن فلسطين بشركة صنرايس، بالاضافة الى المفوضيّة الأسترالية في رام الله "مارشا بيوس" و أيضاً نخبة من أصحاب المناصب الرفيعة في الاقتصاد الفلسطيني ومنهم إبراهيم القاضي مدير عام وزارة الاقتصاد وحماية المستهلك الفلسطيني و الدكتور حاتم سرحان مراقب الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني، و علي ذوقان مسجل العلامات التجارية في وزارة الاقتصاد الوطني، و صلاح هنية مدير جمعية حماية المستهلك، و ماهر القيسي مدير مديرية الاقتصاد في الخليل، و المهندس محمد غازي الحرباوي رئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل و وسام الكرد رئيس نقابة تجارة المواد الغذائية في الخليل.

وفي بداية الحفل ألقى رياض شقحة مدير عام شركة شقحة، كلمة شكر فيها زبائن الشركة على تعاونهم وجهودهم الدائمة لتوسيع رقعة انتشار أرز صنوايت ليصل كل حارة وبيت، من الشمال إلى أقصى الجنوب.

وشكر شركة صنوايت على ما تبذله من جهد لتوفير أرز ذو جوده عالية وطعم مميز بالكميات المطلوبة للسوق الفلسطيني على الرغم من شح المحاصيل وتقلبها بسبب المناخ والطقس، كذلك على الحملات المتواصلة التي تقدمها للمستهلك.



بعدها تحدث "ديفيد كيلدي" مدير عام شركة صنرايس الأسترالية، بكلمة شكر فيها الزبائن الكرام حضورهم وجهدهم وتعاونهم المشترك مع إدارة شركة أبناء جورج شقحة وإدارة شركة صنرايس الأسترالية، مبيناً أن سوق فلسطين هو السوق الأكبر في الشرق الأوسط لدى الشركة، مشدداً في الوقت ذاته على سعي الشركة الدؤوب لتزويده بكل الاحتياجات المطلوبة له.

ثم تحدثت المفوضيّة الأسترالية في رام الله "مارشا بيوس" بكلمة أكدت فيها على العلاقات الفلسطينية الاسترالية وسعادتها بالنجاح الكبير الذي تحققه شركة صنرايس بالسوق الفلسطيني، كما أكدت على حرص الحكومة الاسترالية في دعم الاقتصاد الفلسطيني.

ثم ألقى المهندس احمد الشنار مدير عام شركة الراية كلمة نيابة عن التجار شكر فيها إدارة شركة أبناء جورج شقحة على ما تقدمه من تسهيلات لزبائنها، كما شكر إدارة شركة صنرايس الأسترالية على ما تقدمه من أرز ذو جودة عالية وحملات تشجيعية للمستهلك الفلسطيني.

ثم ألقى إبراهيم القاضي مدير عام حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني، كلمة أكد خلالها على دعم الحكومة الفلسطينية لاستثمارات الأخوة في الداخل الفلسطيني واستعرض أسباب ارتفاع الأرز عالميا والتي احد أهم أسبابها الشح في المياه والآفات والحشرات التي تصيب هذه النبتة.

من جهته شكر المهندس محمد غازي الحرباوي شركة شقحة على هذا الحفل المميز وأثنى على القائمين عليها وعلى التطور والنمو للشركة في السوق الفلسطيني.

ثم ألقى صلاح هنية مدير جمعية حماية المستهلك كلمة اكد فيها ان حصة ارز صنوايت تجاوزت 70% من مبيعات السوق الفلسطيني وهذا يدل على الجودة الكبيرة التي يتميز بها ارز صنوايت.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية التي قدمتها الفنانة الفلسطينية نادين خطيب وعشاء فاخر، وقد تم عرض فيلم والذي نال إعجاب الحضور، رصدت فيه آراء الشارع الفلسطيني حول أرز صنوايت وتم تكريم الوفد الاسترالي والتجار والحضور.

وتولى عرافة الحفل الإعلامي المبدع فادي زغايرة.